عمورة يضع سقف الأهداف عالياً مع فولفسبورغ... هل يربح التحدي؟

22 يوليو 2024
عمورة مع فريقه سان غيلواز في بروكسل، 26 مايو/أيار 2024 (سيباستيان سميتس/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- محمد الأمين عمورة، مهاجم منتخب الجزائر، انضم إلى فولفسبورغ الألماني بصفقة قيمتها 20 مليون يورو بعد موسم ناجح في الدوري البلجيكي.
- عمورة يهدف لتسجيل 15-20 هدفاً في الموسم المقبل مع فريقه الجديد، وأكد أن الدوري الألماني أكثر تحدياً من الدوري البلجيكي.
- يُعتبر عمورة من أفضل اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية، مما يعزز الحضور العربي في "البوندسليغا" ويزيد من اهتمام الأندية الألمانية باللاعبين العرب.

كشف مهاجم منتخب الجزائر لكرة القدم، محمد الأمين عمورة (24 عاماً)، عن أهدافه خلال الموسم المقبل، مع فريقه الجديد، فولفسبورغ الألماني، الذي انضمّ إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادماً من سانت غيلواز البلجيكي، في صفقة قاربت قيمتها 20 مليون يورو، وذلك بعد موسم واحد قضاه في الدوري البلجيكي.

ونشر موقع والفوت البلجيكي، أمس الأحد، تصريحات اللاعب الجزائري بخصوص ما يُخطط له في الموسم الجديد، وقال الوافد الجديد على الدوري الألماني، بعدما شارك في لقاء ودي مع فريقه سجل خلاله هدفاً: "إنه شعور رائع دائماً أن تُسجل هدفاً، حتى خلال مباراة وديّة، في الموسم المقبل سأسجل 15 و20 هدفاً آخر لمصلحة فولفسبورغ ". وكان عمورة عاد إلى بلجيكا مجدداً، يوم السبت الماضي من أجل خوض المباراة الودية أمام أندرلخت البلجيكي، وأظهر خلال اللقاء تعطشه لهزّ شباك المنافسين، مثلما فعل الموسم الماضي بتألقه في الدوري البلجيكي.

وأضاف عمورة عن تجربته الجديدة مع النادي الألماني: "يجب أن أقول إن العيش في بروكسل كان أكثر متعة، ولكن هذا لا يهم بالنسبة لي، أنا هنا للعب كرة القدم. والدوري الألماني أعلى من دوري المحترفين البلجيكي". وكان عمورة سجل في الموسم الماضي 18 هدفاً في الدوري البلجيكي، ولكن الوضع سيختلف في التجربة الجديدة بحكم قوة الدوري الألماني ووجود فرق قوية وعدد أكبر من النجوم.

ويُعتبر عمورة من أفضل اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية، إذ تألق بشكل لافتٍ خلال الموسم الماضي، وأشعل التنافس بين عدد من الأندية قبل أن ينجح الفريق الألماني في التعاقد معه ويدعم الحضور العربي في "البوندسليغا"، إذ شهدت المواسم الأخيرة إقبال الأندية الألمانية على التعاقد مع لاعبين عرب.

المساهمون