تألق براهيمي يُهدي حلاً سحرياً لمنتخب الجزائر والمدرب بلماضي

11 فبراير 2023
براهيمي من نجوم فريق نيس (وولتر فاتيا/Getty)
+ الخط -

خطف النجم الجزائري الشاب بلال براهيمي الأضواء في المباريات الأخيرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بأهدافه الرائعة مع فريقه نيس، مثلما كان الحال، الجمعة، أمام أجاكسيو، ضمن منافسات الأسبوع الـ(23).

وجاء تألق براهيمي في وقت مميز بالنسبة له وللمنتخب الجزائري وكذلك المدرب جمال بلماضي،  قبل عودة "الخضر" للمنافسة، عبر تصفيات أمم أفريقيا 2024، بمباراة مزدوجة أمام منتخب النيجر، أواخر مارس/ آذار المقبل.

وسيُعطي براهيمي حلاً مميزاً للمدرب بلماضي في خط هجوم منتخب الجزائر، حيث أثبت في اللقاءات الأخيرة قدرته ومهارته الكبيرة في اللعب بمركز الجناح الأيمن، وأن يكون بديلاً لنجم مانشستر سيتي، رياض محرز، العائد هو الآخر بقوة في المباريات الماضية.

كما أنّ تألق اللاعب السابق لنادي ميدلزبره الإنكليزي، يأتي في وقت يُعاني فيه الشاب آدم وناس من إصابات متتالية، على غرار الإصابة التي تعرض لها قبل أسبوعين مع فريقه ليل الفرنسي وستبعده حوالي شهرين عن الملاعب، مما يعني غيابه عن معسكر "الخضر" المقبل.

وكان بلال براهيمي (22 عاماً) قد التحق بالمنتخب الجزائري لأول مرة في معسكر يونيو/ حزيران الماضي وأبلى البلاء الحسن في المباريات التي لعبها كجناح أيسر، لكن توفر الخيارات الهجومية لدى بلماضي جعله اسماً احتياطياً مع "الخضر".

المساهمون