تأخير انطلاق مباراة نانت وتولوز في الدوري الفرنسي.. والسبب؟

14 مايو 2023
منع الجماهير من دخول مدرجات ملعب تولوز (تشارلي تريبالو/Getty)
+ الخط -

أعلن فريق تولوز، في بيان رسمي، عن تأجيل انطلاق المباراة ضد فريق نانت في الجولة الـ 35 من منافسات بطولة الدوري الفرنسي، الأحد، في المواجهة المهمة جداً للفريقين اللذين يسعيان للهروب من منطقة الهبوط، وضمان البقاء في "الليغ 1" الموسم القادم.

وبحسب البيان الرسمي الذي أصدره فريق تولوز الفرنسي، الأحد، تأجلت المباراة ضد نانت لحوالي ساعة ونصف الساعة، بسبب وجود صناديق مشبوهة في مدرجات ملعب "تولوز"، الأمر الذي تطلب تدخلاً أمنياً للكشف عن محتوى هذه الصناديق، حرصاً على سلامة الجماهير.

وأكد البيان أن مدرجات الملعب ستُفتح مجدداً أمام الجماهير قبل حوالي ساعة من الموعد الجديد للمباراة (5 ونصف بتوقيت الدوحة)، على أن تُلعب المباراة بشكل طبيعي دون أي مخاطر لا على اللاعبين ولا على الجماهير، دون الكشف عن محتوى الصناديق التي كانت في مدرجات ملعب "تولوز".

يُّذكر أن هذه المباراة مهمة جداً لكل من تولوز ونانت، لأن الأول يحتل المركز الـ 13 برصيد 42 نقطة، ولا يريد التعثر خوفاً من التراجع في الترتيب، رغم أنه ضمن بنسبة كبيرة البقاء، في حين أن فريق نانت يحتاج للفوز بأي طريقة لرفع رصيده إلى 35 نقطة، والهروب من المركز الـ 17 آخر المراكز الهابطة إلى الدرجة الثانية.

المساهمون