تأجيل الاستماع لأقوال فينيسيوس في قضية "الإهانات العنصرية"

27 يونيو 2023
واجه فينيسيوس الكثير من الإهانات العنصرية في الموسم الماضي (غالتر فاتيا/Getty)
+ الخط -

أعلنت محكمة التحقيق رقم "10" في فالنسيا عن تأجيل جلسة الاستماع الخاصة بنجم فريق ريال مدريد الإسباني، فينيسيوس جونيور، وذلك بسبب قضية "الإهانات العنصرية" التي تعرّض لها في ملعب "ميستايا" في مباراة من منافسات بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها الوكالة الإسبانية "إفي"، الثلاثاء، فإن المحكمة وافقت على تأجيل جلسة الاستماع لأقوال فينيسيوس على خلفية قضية "العنصرية التي تعرض لها في ملعب "ميستايا" الخاص بفريق فالنسيا بطلب من محامي النجم البرازيلي، بعد أن كان النادي "الملكي" قدم بشكوى ضد فالنسيا بسبب تصرفات جماهيره.

وكان محامو اللاعب، الذي نشر هذه الأيام على شبكات التواصل الاجتماعي صوراً له من ميامي (الولايات المتحدة)، طالبوا، الاثنين، تأجيل مداخلة اللاعب، والتي كان مقرراً لها نهاية شهر مايو/أيار الماضي، ووافقت القاضية على طلب اللاعب، الذي كان تقدم بشكوى بعد توجيه بعض المشجعين إهانات وإشارات عنصرية له خلال مواجهة فريق ريال مدريد وفالنسيا في بطولة الدوري.

وبعد تلك المباراة، كانت رابطة "الليغا" هي من تقدمت بشكوى بشأن الأحداث التي وقعت، كما فعل في مناسبات أخرى في مواقف مماثلة تعرّض لها فينيسيوس ولاعبون آخرون، في موسم شهد الكثير من الأحداث العنصرية وأبرزها ضد النجم البرازيلي.

المساهمون