بين نجل بنزيمة ومزحة ماني.. إليكم أجمل لقطات الكرة الذهبية

باريس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 أكتوبر 2022
+ الخط -

عاشت الجماهير الرياضية لحظات رائعة للغاية، الإثنين، في حفل تقديم جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، والتي حصدها النجم المخضرم كريم بنزيمة، قائد نادي ريال مدريد، الذي أصبح أفضل لاعب في عام 2022.

واستطاع إبراهيم، نجل النجم الفرنسي كريم بنزيمة، سرقة الأضواء من والده في حفل جائزة الكرة الذهبية، بعدما دخل مع قائد ريال مدريد إلى القاعة، لكنه توقف من أجل أخذ بعض الصور التذكارية، عقب طلب من قبل ممثلي وسائل الإعلام الحاضرين.

وفاجأ نجل بنزيمة جميع الحاضرين بعدما رفض الذهاب مع والده إلى القاعة، وأصر على التقاط الصور، ليقوم بعدها قائد ريال مدريد الإسباني بترك إبراهيم وحيداً، الذي قام بأداء بعض الحركات، ما جعل الطفل الصغير يشعل حماسة الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، خطف النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، الأنظار إليه بسبب ما فعله مع أحد رفاقه السابقين أثناء حلوله ضيفاً على مجلة "ليكيب" الفرنسية، بعدما قرر المزاح قليلاً وتغيير الأجواء الجدية التي ترافق هذا النوع من الاحتفالات.

وقام ساديو ماني بإحراج صديقه السابق لودوفيك أوبرانياك، لاعب منتخب بولندا السابق ونادي ميتز، الذي لعب فيه النجم السنغالي، عبر قوله: "لا أعرفه"، فيما قام بعدها بإلقاء التحية عليه، في إشارة واضحة إلى قيام مهاجم بايرن ميونخ بممازحة صديقه.

على المقلب الآخر، فاجأ النجم العاجي سيباستيان هالير الجماهير الرياضية بحضوره حفل جوائز الكرة الذهبية، بعدما قام بتقديم جائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2022 إلى العملاق البلجيكي تيبو كورتوا، حامي عرين نادي ريال مدريد الإسباني.

ويُعد حضور سيباستيان هالير حفل جائزة الكرة الذهبية خبراً ساراً للجماهير، لأن النجم العاجي يخضع في الفترة الحالية لعلاج كيميائي، بعد إصابته بمرض السرطان، الذي اكتشفه عقب رحيله عن أياكس أمستردام إلى بوروسيا دورتموند في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وبعد حصول النجم الفرنسي كريم بنزيمة، قائد نادي ريال مدريد، على جائزة الكرة الذهبية، التي قدمها له مدربه السابق زين الدين زيدان، تعرض المهاجم المخضرم لموقف طريف للغاية عندما أراد توجيه كلمة.

ولم يستطع كريم بنزيمة الحديث، بسبب قيام الحاضرين في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2022 بالتصفيق والصراخ باسم قائد نادي ريال مدريد، الذي طلب منهم الهدوء حتى ينهي كلمته.

المساهمون