بيليه يوجه رسالة للجماهير: أنا قوي ولدي الكثير من الأمل

04 ديسمبر 2022
وضع بيليه الصحي مُستقر بحسب التقارير الطبية الأخيرة (Getty)
+ الخط -

وجّه أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، رسالة لجماهير كرة القدم بعد الوضع الصحي الصعب الذي عاشه في الأيام الأخيرة ودخوله المستشفى من جديد بسب سوء حالته الصحية، ودخوله مركز العناية الفائقة لمتابعة حالته التي وُصفت بالخطيرة جداً.

وكتب الأسطورة، بيليه، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام": "أصدقائي، أريد أن أبقيكم جميعاً هادئين وبتفكير إيجابي. أنا قوي، ولدي الكثير من الأمل وأواصل علاجي كما هو الحال دائماً. لدي الكثير من الإيمان بالرب، وكل رسالة حب أتلقاها منكم، قادمة من جميع أنحاء العالم، تجعلني ممتلئا بالطاقة. ومساعدة للبرازيل في كأس العالم أيضاً".

وجاءت رسالة بيليه المطمئنة بعد التقرير الذي نشرته صحيفة "فولها دي ساو باولو" التي أكدت أن الأسطورة لم يعد يستجيب للعلاج الكيميائي الذي يخضع له، وأن أطبائه قرروا إيقاف العلاج من أجل تقديم رعاية صحية مختلفة تستوجب استخدام المسكنات.

ووفقاً للتقارير الطبية الصادرة في الساعات الأخيرة، فإن وضع بيليه الصحي يبدو جيداً ومستقراً حالياً، لتأتي رسالة الأسطورة، بيليه، لتؤكد صحة هذه التقارير، واستقرار حالته بانتظار الكشف الرسمي عن التطورات التي ستحصل في الساعات القادمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pelé (@pele)

المساهمون