بيكيه ذهب لتحية لاعبي الريال بعد الكلاسيكو!

03 ابريل 2016
بيكيه يحيي لاعبي الريال (Getty)
+ الخط -

نشرت وسائل الإعلام الإسبانية لفتة رائعة من جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، وذلك بعدما توجه لتحية لاعبي ريال مدريد بعد انتهاء مباراة الفريقين على ملعب كامب، والتي انتهت بخسارة الفريق الكتالوني بهدفين مقابل واحد.

وبالرغم من التصريحات المثيرة للجدل والإهانات المتكررة من بيكيه للاعبي ريال مدريد، إلا أن محرز هدف البرسا الوحيد توجه بعد نهاية المباراة إلى بعض لاعبي الريال، ومن بينهم كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ووجه لهم تحية خاصة قبل أن يتوجه للإدلاء بتصريحات صحافية.

وأظهرت لقطة تلفزيونية بعد اللقاء تحية بيكيه للاعبي الريال، وهو ما لم يكن متوقعا بعد حرب التصريحات التي دخل فيها مع لاعبين مثل رونالدو وألفارو أربيلوا.

وبعد اللقاء، واصل بيكيه تصريحاته البعيدة عن أي إثارة للجدل، مؤكدا أن الريال استحق الفوز، وأن فريقه فشل في استغلال النقص العددي في صفوف النادي الملكي بعد طرد المدافع سرخيو راموس، ولكنه شدد على أن الفريق "في وضع مميّز بالبطولات الثلاث التي يشارك فيها".

وأشار المدافع الكتالوني إلى أن الأهم في الوقت الحالي هو التركيز على مباراة الثلاثاء المقبل أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وأن يعود الفريق لطريق الانتصارات من جديد، خاصة أن فارق النقاط في الدوري ما زال كبيرا.
المساهمون