بيدرو يستعيد إبداعه في برشلونة ويتحدى تقدمه في السن مع لاتسيو

07 أكتوبر 2024
بيدرو في معلب الأولمبيكو في روما 3 أكتوبر 2024 (ماسيمو إنساباتو)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- يواصل بيدرو رودريغيز، نجم برشلونة السابق، تألقه مع لاتسيو الإيطالي، حيث سجل هدفاً حاسماً ضد إمبولي في الدوري الإيطالي، مما ساعد فريقه على الفوز بنتيجة 2-1، مؤكداً قدرته على صنع الفارق رغم تقدمه في السن.

- أظهر بيدرو مهاراته العالية بتسجيله هدفاً مميزاً في الدوري الأوروبي ضد نيس الفرنسي، مما يعكس استحقاقه للفرصة التي منحها له لاتسيو، رغم عدم مشاركته بانتظام هذا الموسم.

- بعد رفض جوزيه مورينيو استمراره مع روما، انضم بيدرو إلى لاتسيو وأثبت جدارته بتسجيله ضد فريقه السابق، مؤكداً دوره الحاسم في الفريق الإيطالي.

يُواصل الإسباني بيدرو (37 عاماً)، تألقه مع فريق لاتسيو الإيطالي، فقد أثبت مجدداً أن تقدمه في السن، لم يحدّ من تعطشه لممارسة كرة القدم في أعلى مستوى، رغم المنافسة التي يجدها في صفوف الفريق الإيطالي، غير أنه لا يترك الفرصة تمرّ، دون أن يُثبت أنه ما زال قادراً على صنع الفارق، إذ تشهد مسيرته بداية جديدة بعد المشاكل، التي واجهها منذ رحيله عن برشلونة.

وسجل بيدرو هدفاً حاسماً، الأحد، قاد بفضله فريقه إلى الانتصار على إمبولي بنتيجة (2ـ1)، في منافسات الأسبوع السابع من "الكالتشيو"،  بعدما كان لاتسيو قريباً من فقدان نقطتين، إثر تقدم منافسه سريعاً في النتيجة، ولكن نادي العاصمة الإيطالية يقدم مستويات جيدة في الموسم الحالي، وقد أحرز النجم الإسباني، هدفه الأول هذا الموسم، بعد أن هزّ شباك منافسه بطريقة فنيية مميزة تكشف عن قدراته العالية وتُعيد إلى الذاكرة تألقه سابقاً مع نادي برشلونة الإسباني في مختلف المسابقات، إذ كان ضمن الجيل الذهبي في الفريق.

وكان بيدرو قد سجل هدفاً مميزاً، يوم الخميس الماضي، عندما هزّ شباك نيس الفرنسي، في الدوري الأوروبي بهدف مميز، ساعد فريقه في حصد الانتصار الثاني في المسابقة، وخلال أيام قليلة أظهر بيدرو أنه يستحق الفرصة التي منحه إياها الفريق الإيطالي، بعدما تمسكت إدارة النادي باستمراره مع النادي، وهو لا يشارك بانتظام هذا الموسم، غير أنه يبقى مهماً في كل مرة يلجأ فيها المدرب إلى خدماته.

وكان بيدرو قد تلقى صدمة قبل ثلاثة مواسم، عندما رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو استمراره مع نادي روما، في صيف 2021، ليختار الانضمام إلى غريمه التاريخي لاتسيو، وقد كسب التحدي، بل إنه سجل في مرمى روما بحضور مورينيو، ليرد على تجاهل المدرب البرتغالي، ورغم الهزّات التي شهدها الفريق الإيطالي، فإن بيدرو كان حاسماً في العديد من المناسبات.

المساهمون