بيب غوارديولا يكشف موعد عودة هالاند من الإصابة

30 أكتوبر 2022
خسر غوارديولا هدافه الأول لمباراتين تقريباً (جيمس جيل/Getty)
+ الخط -

نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق فوز صعب ومثير على مضيفه ليستر سيتي، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، والذي شهد غياب المهاجم النرويجي، إيرلينغ هالاند، بسبب الإصابة.

وكشف مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عن أن هالاند يشعر بتحسن بعدما تعرّض لإصابة خلال لقاء الفريق أمام منافسه بوروسيا دورتموند الألماني، الأسبوع الماضي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، لكن سيتواصل غيابه عن مواجهة إشبيلية الأربعاء المقبل.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، السبت: "هالاند يعاني من إصابة في الأربطة، هو يشعر بتحسن ولديه أسبوع آخر، لن يشارك أمام إشبيلية لأننا حسمنا تأهلنا إلى الدور الثاني، ونأمل أن يكون متاحاً ليساعدنا أمام فولهام".

وأضاف المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، أنه في حال عدم جهوزية مهاجمه هالاند لمواجهة السبت القادم أمام فولهام، في الدوري الإنكليزي الممتاز، لكنه سيشارك بالتأكيد في مواجهة تشلسي ضمن كأس الرابطة الإنكليزية، يوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وتألق المهاجم النرويجي البالغ من العمر 22 سنة بشكل لافت منذ انضمامه إلى بطل البريميرليغ في الصيف الماضي، قادماً من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وسجل حتى الآن 22 هدفاً في 15 مباراة خاضها في مختلف المنافسات.

المساهمون