بيبي يواجه برشلونة مجدداً بذكريات صراع الكلاسيكو

04 أكتوبر 2023
بيبي واجه برشلونة في عديد المباريات (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

سيكون تصدر المجموعة الثامنة محور المواجهة المثيرة بين بورتو البرتغالي وضيفه نادي برشلونة الإسباني، الأربعاء، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، والتي ستشهد حضور عدد من النجوم من الفريقين.

ويعيد حضور المدافع بيبي في هذه المواجهة ذكريات مباريات كلاسيكو الدوري الإسباني عندما كان لاعبا في ريال مدريد، وخاض عديد المواجهات أمام النادي الكتالوني خلال المواسم التي سيطر فيها الصراع بين الفريقين على المنافسة.

ولا تعتبر المواجهة عادية بالنسبة إلى المدافع البرتغالي، بعدما أثار الجدل خلال مختلف مباريات الكلاسيكو، بسبب تدخلاته القوية التي طاولت نجوم النادي الكتالوني، وصراعه المتواصل مع المهاجمين التي كانت تُشعل الكلاسيكو باستمرار.

ولسوء حظ بيبي فإن صفوف برشلونة تفتقد إلى اللاعبين الذين كانوا في مواجهة مباشرة معه في السنوات الماضية، في وقت يقود فيه تشافي هيرنانديز النادي الإسباني، وقد كان بدوره في صراع مع بيبي عندما كان نجم وسط ميدانه فريقه في مواجهات الكلاسيكو.

ويواجه بيبي عديد الأزمات في الأشهر الماضية بسبب تكرر الإصابات إضافة إلى دخوله في صراع مع منافسيه، حيث لم يتنازل المدافع صاحب الأصول البرازيلية عن شغفه الكبير بمباريات كرة القدم ويجتهد باستمرار خلال مختلف المباريات.

المساهمون