بونجاح يتسبب بتغيير ورقة المباراة أمام المغرب في آخر لحظة.. إليك التفاصيل

11 ديسمبر 2021
بونجاح هداف منتخب الجزائر (مايكل ريغان/ Getty)
+ الخط -

أثار الكادر الفني للمنتخب الجزائري الجدل، قبل مواجهة المغرب، السبت، في ربع نهائي كأس العرب 2021، التي تستضيفها قطر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

وأكد مقدم الاستوديو التحليلي للمباراة على قناة "بي إن سبورتس"، رؤوف خليف، أنّ المعلّقين تسلّموا القائمة الأولى للتشكيلة الأساسية لكتيبة "الخضر" للمواجهة المرتقبة، بتواجد الهداف بغداد بونجاح كلاعب أساسي في التشكيل، قبل أن تصلهم قائمة ثانية بعد لحظات، شهدت غياب اللاعب ذاته، الذي جلس على دكة البدلاء.

ويبدو أنّ الجهاز الفني لمنتخب الجزائر، بقيادة مجيد بوقرة، حاول المناورة، حتى اللحظات الأخيرة، من أجل إرباك أوراق المدير الفني للمغرب، الذي يقوده المحلي حسين عموتة.

وكشفت تقارير صحافية، أنّ بوقرة اجتمع بالكادر الطبي للمنتخب الجزائري، واتخذ القرار المتعلق بتواجد بونجاح من عدمه منذ صباح السبت، لكنه لم يكشف عنه لوسائل الإعلام، حتى تم الإعلان عن التشكيلة الأساسية للقاء، والتي شهدت عدم تواجد اللاعب الذي تعرّض لارتجاج على مستوى الدماغ، بعد اصطدام مع حارس منتخب مصر، محمد الشناوي، في آخر مواجهات دور المجموعات.

كما نشرت في صفحات التواصل الاجتماعي صورة لبونجاح يرتدي ملابس تؤكد استبعاده عن التشكيلة الأساسية، وهي الصورة التي أثارت تلك التساؤلات، لا سيما بعد ورود اسمه في كشف اللاعبين الأساسيين للقاء.

الصورة
تويتر
المساهمون