بولديني يكشف خطته للانضمام إلى المنتخب المغربي

26 اغسطس 2022
بولديني يرفع التحدي في الموسم الجديد (غولتر فاتية/Getty)
+ الخط -

عبَّر المهاجم الدولي المغربي محمد بولديني، المنتقل حديثاً إلى نادي ليفانتي الإسباني لكرة القدم، عن أهدافه المستقبلية مع المنتخب المغربي الأول، مؤكداً رغبته في التألق بالملاعب الإسبانية بقميص فريقه الجديد الذي نجح في التعاقد معه على حساب مجموعة من الأندية كانت تسعى للاستفادة من خدماته.

ونجح ليفانتي في ضم محمد بولديني صاحب الـ26 عاماً بعقد يمتد لأربعة مواسم كروية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من نادي وينلابرادا الإسباني الذي لعب له الموسم الماضي على سبيل الإعارة من ناديه الأصلي سانتا كلارا البرتغالي، وهو ما قد يُمهد الطريق أمام المهاجم المغربي للالتحاق بمنتخب "أسود الأطلس" في حال تألقه هذا الموسم مع ليفانتي في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وقال بولديني، في تصريح خاص لـ"العربي الجديد": "خطوة انتقالي إلى نادي ليفانتي تبقى إيجابية جداً في مشواري الكروي، أسعى إلى تحقيق مجموعة من الأهداف هذا الموسم، وقد بدأت العمل على ذلك من أجل أن أكون في القمة دائماً، المحيط هنا يساعدك على التألق، وهذا ما يجعلني مرتاحاً ورغبتي كبيرة لكي أكون في القمة".

وأضاف اللاعب: "لقد كنت قريباً من الانضمام إلى المنتخب المغربي الأول قبل فترة، وبالضبط بعدما سجلت العديد من الأهداف في البرتغال، الآن أعمل على تحقيق هذا الحلم وسأنجح في ذلك بفضل الله، أعمل بجد وأنا في فريق يمتلك جميع مقومات النجاح، آمل أن يُحالفني التوفيق في ذلك، وأكون برفقة "أسود الأطلس" مستقبلاً".

وينافس ليفانتي، في دوري الدرجة الثانية الإسباني، إذ يسعى إلى استعادة مكانه مع "الكبار" في منافسات "الليغا"، وهو ما جعله يتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الذين يُعول عليهم كثيراً هذا الموسم، على غرار المهاجم المغربي المتوج قبل موسمين بجائزة هداف الدوري البرتغالي في قسمه الثاني.

جدير بالذكر أن بولديني سبق أن دافع عن ألوان مجموعة من الأندية المغربية، على غرار الرجاء الرياضي واتحاد طنجة، قبل أن ينتقل للعب بالدوري البرتغالي والإسباني في المواسم الكروية الماضية، ويُمني النفس بأن يحظى مستقبلاً بثقة المدير الفني للمنتخب المغربي الأول.

المساهمون