بوقرة يُفكر في مفاجأة الجماهير الجزائرية بهذا اللاعب أمام النيجر

31 يناير 2023
يسعى المدرب بوقرة للتتويج بلقب البطولة (Getty)
+ الخط -

سيكون المنتخب الجزائري، الثلاثاء، على موعد مع لعب مباراة نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين 2022، أمام منتخب النيجر بملعب ميلود هدفي في وهران، بعدما كان الخضر قد لعبوا مبارياتهم السابقة في استاد نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائر.

ووفقاً لمصادر "العربي الجديد" القريبة من الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، فإن المدرب مجيد بوقرة يُفكر في إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي ستدخل هذه المباراة، وهذا مع فقدانه خدمات الحارس أليكسيس قندوز، الذي تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء في لقاء الدور ربع النهائي ضد ساحل العاج.

وسيعتمد بوقرة على الحارس فريد شعال، وخط خلفي مكون من الثلاثي، زين الدين بلعيد، أيوب عبد اللاوي وشعيب كداد، وخط وسط مشكل من الجناحين مختار بلخيتر ويوسف لعوافي، إضافة إلى ثنائي الوسط زكرياء دراوي وحسام الدين مريزيق.

ويفكر المدافع الدولي السابق في الاعتماد على موهبة اتحاد العاصمة، محمد آيت الحاج، بديلاً عن أحمد قندوسي الذي أمست مشاركته محل شك بعد انتقاله إلى نادي الأهلي المصري، رغم أن إدارة الأخير رحبت ببقائه ضمن صفوف الخضر حتى نهاية مشواره في البطولة.

ومن غير المستبعد أن يلجأ بوقرة لورقة لاعب مولودية الجزائر الطاهر فتح الله بديلاً عن عبد الرحمان مزيان الذي لم يقدم الكثير في المباريات السابقة، على أن يتكفل هداف البطولة، أيمن محيوص، بمحاولة هز شباك المنافس، مثلما كان الحال في اللقاءات الماضية.

المساهمون