بوفال يتلقى عرضين مهمين.. هل بات على أبواب مغادرة أنجيه في الميركاتو الشتوي؟

14 يناير 2023
بوفال نجم فريق أنجيه الفرنسي (ريشتارد سيليرز/Getty)
+ الخط -

تلقّت إدارة نادي أنجيه الفرنسي لكرة القدم، عرضين مهمين من أجل النجم المغربي سفيان بوفال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد تألقه الكبير في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بقميص المنتخب المغربي، رابع المونديال.

وحسب معطيات خاصة توصل بها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للاعب بوفال، رفض ذكر اسمه، السبت، فإن إدارة أنجيه تلقت في بادئ الأمر اتصالات تستفسر عن وضعية اللاعب وقيمة الشرط الجزائي في عقده، كما هو الأمر نفسه بالنسبة لوكيل أعمال اللاعب، الذي تلقى استفسارات في هذا الصدد.

وأوضح المصدر نفسه، أن الأندية المهتمة بالتعاقد مع بوفال صاحب الـ29 عاماً، هي مرسيليا الفرنسي وبلد الوليد الإسباني، حيث يسعى ممثل الجنوب الفرنسي للظفر بخدمات النجم المغربي بداية من "الميركاتو" الشتوي الحالي، ويُخطط لتقديم عرض رسمي لمسؤولي أنجيه.

وأشار ذات المصدر إلى أن بلد الوليد وضع بوفال ضمن دائرة اهتمامه قبل "مونديال" قطر 2022، وجدد اهتمامه باللاعب بعد هذا العرس الكروي العالمي، خاصة بعدما تألق مع "أسود الأطلس" وكان أحد المساهمين في الملحمة المغربية على الأراضي القطرية.

ويرتبط بوفال بعقد مع ناديه أنجيه الفرنسي يمتد إلى غاية نهاية يونيو/حزيران من عام 2024، غير أن إدارة أنجيه مستعدة لتسريح اللاعب في حال توصلها بعرض يرقى لطموحاتها المالية.