بوغبا يعود بعد طول انتظار بهدف استثنائي ليشعل "السوشيال ميديا"

05 ديسمبر 2020
لحظة احتفال بول بوغبا بهدفه في شباك ويستهام (ماثيو أشتون/ Getty)
+ الخط -

ردّ النجم الفرنسي بول بوغبا على منتقديه، بتألّقه الكبير خلال المباراة التي قابل فيها مانشستر يونايتد مضيفه ويستهام يونايتد، في الأسبوع (11) من الدوري الإنكليزي الممتاز، اليوم السبت، حيث سجّل هدفاً جعله من بين نجوم الشوط الثاني.

وقلب نادي مانشستر يونايتد تأخّره بهدف سجّله التشيكي توماس سوتشك، إلى فوز مستحق بثلاثة أهداف، حيث أعاد بوغبا فريقه بفضل "ريمونتادا" مميزة، وسجّل هدف التعديل بتسديدة صاروخية خادع بها الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي، بعد أن استغل تمريرة مميزة من زميله البرتغالي برونو فيرنانديز.

وتفاعل الحارس الإسباني لليونايتد، ديفيد دي خيا، الذي غاب عن المباراة وخلفه زميله الإنكليزي دين هندرسون الذي كان وراء الهدف بتمريرة طويلة، حيث كتب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، محتفلاً بهدف بوغبا: "نعم"، وأرفق تغريدته بوجه يعبّر به عن صدمته من قوة تسديدة زميله بوغبا.

 

وتفاعل مشجعو "الشياطين الحمر" مع الهدف الجميل، وعودة نجمهم الأول إلى سابق عهده، عبر "السوشيال ميديا"، حيث كتب أحدهم "بوغبا لو يستمر على مستواه بالشوط الثاني بيكون إضافة قوية"، فيما أضاف آخر "شكرا بوغبا على الهدف الخرافي رجعنا وشكرا برونو".

وغاب النجم الفرنسي بول بوغبا عن التسجيل خلال فترة طويلة، حيث كان هدفه أمام "الهامرز" هو الأول له هذا الموسم، الأمر الذي جعل مدربه النرويجي أولي غانر سولشكاير وجماهير النادي يتفاءلون بعودة قوية في الفترة الصعبة التي يعيشها اليونايتد.

 

 

 

 

 

 

المساهمون