بوغبا يثأر من "الشياطين الحمر".. ينتظر نهاية عقده ليوقع لهذا الفريق

16 اغسطس 2021
بوغبا نجم اليونايتد (Getty)
+ الخط -

حسم النجم الفرنسي، بول بوغبا مستقبله بعد تفكير عميق، إذ فضل البقاء لموسم آخر مع فريقه مانشستر يونايتد، على أن ينتقل لصفوف ريال مدريد مجاناً، حينما يكون حراً من أي التزام، وهو ما يُعرّض ناديه الإنكليزي لخسارة مالية كبيرة.

وكشفت صحيفة "ديلي ستار" الإنكليزية، أن الدولي الفرنسي لم يعد يربطه بمانشستر يونايتد سوى موسم واحد، إذ فضّل البقاء حتى نهاية عقده ثم الرحيل بحرية تامة، وليكون أمام خيار التوقيع في النادي الذي يرغب أن يلعب له، علماً أن ريال مدريد يبقى في مقدمة تلك الأندية.

وأكد ممثلو النادي "الملكي" أن بوغبا سيكون ضمن فريق الأحلام، خاصة مع انضمام مرتقب للمهاجم، كيليان مبابي، قادماً من باريس سان جيرمان، إذ تتشابه وضعيته مع زميله في منتخب "الديوك"، عندما ينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري.

واختار الرئيس فلورنتينو بيريز اتباع طريقة جديدة في فترة الانتقالات، تتماشى مع الوضعية المالية الصعبة التي يعانيها الفريق، بعد خسائر مادية كبيرة تسبب فيها تفشي فيروس كورونا، ومشروع تجديد ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

وقد يصادف استقدام بوغبا في الموسم المقبل ضم الهداف النرويجي، إيرلينغ هالاند، الذي يبقى مرشحاً لارتداء قميص "الميرينغي"، بالرغم من مطاردة العديد من الأندية له، على غرار مانشستر يونايتد وتشلسي وباريس سان جيرمان وأخيراً بايرن ميونخ.

المساهمون