بوغبا قريب من ريال مدريد في "الميركاتو" لهذا السبب

10 نوفمبر 2020
يعاني بول بوغبا مع نادي مانشستر يونايتد (فينسيت مينغوت/Getty)
+ الخط -

خسر النجم الفرنسي بول بوغبا قائد خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مكانه في التشكيلة الأساسية، بعد البداية الكارثية في الموسم الحالي، وتراجع أدائه بشكل كبير للغاية، ما جعل إدارة "الشياطين الحمر" تفكر ببيع عقده في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة مانشستر يونايتد باتت مقتنعة، بالتخلي عن خدمات بول بوغبا الفائز بلقب بطولة كأس العالم مع منتخب فرنسا في عام 2018، مقابل مبلغ مالي أقل من الذي كانت تطلبه، بسبب تراجع مستواه بشكل كبير مع "الشياطين الحمر".

وأضافت أن إدارة مانشستر يونايتد وضعت مبلغ 60 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ما يجعل اسم نادي ريال مدريد يظهر مرة أخرى في الصفقة، وبخاصة أن بول بوغبا يريد اللعب تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، وقام بالحديث بكثرة عن المدير الفني الفرنسي.

وأوضحت أن وكيل أعمال بول بوغبا، تمكن من إقناع إدارة مانشستر يونايتد، بضرورة تخفيض السعر المطلوب إلى 60 مليون يورو، من أجل أن يتحرك ريال مدريد مباشرة للدخول بالمفاوضات، بعد الإعجاب الكبير الذي ناله من زيدان.

وتابعت أن تصريحات بول بوغبا السابقة، التي أبدى فيها الأمل بأن يتحقق حلمه باللعب مع نادي ريال مدريد، ستجعل أمر المفاوضات سهلا مع مانشستر يونايتد، لكن الفريق "الملكي" لن يدفع الأموال الكثيرة، لأنه يضع أيضاً كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان على رأس أولوياته.

وختمت أن زيدان يرغب بجلب النجم الفرنسي بول بوغبا، لأنه يرى بقائد خط الوسط خياراً مثالياً، يستطيع الحفاظ على الكرة في الملعب، وتحريك الخطوط في حال أعطيت له الحرية، وتبقى جميع الأمور معلقة حتى المفاوضات المباشرة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

المساهمون