بوداوي وعبدلي يتألقان في الدوري الفرنسي وثنائي تونسي يسطع في السويد

02 سبتمبر 2024
تألق بوداوي مع نيس على ملعب منافسه آنجيه، سبتمبر 2024 (جون فرانسوا/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تألق اللاعبون العرب في البطولات الأوروبية يوم الأحد، حيث سجل الجزائري هشام بوداوي هدفًا رائعًا لفريقه نيس في الدوري الفرنسي، وساهم في فوزهم 4-1 على أنجيه، بينما سجل مواطنه حيماد عبدلي هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء.

- في الدوري السويدي، أبدع التونسي رامي كعيب بتسجيل هدف لفريقه إلفسبورغ في مباراة انتهت بالتعادل 3-3، بينما سجل مواطنه علي يوسف هدفين لفريقه هاكان في مباراة مثيرة انتهت بنفس النتيجة.

- قدم اللاعبون العرب أداءً مميزًا وساهموا بأهداف حاسمة، مما يعزز فرص فرقهم في المنافسة على مراكز متقدمة في الدوريات الأوروبية.

شهدت مختلف البطولات الأوروبية، يوم الأحد، تألقاً لافتاً لعدد من اللاعبين العرب، الذين قدموا أداءً مميزاً، وساهموا بأهداف حاسمة لفِرقهم، وفي مقدمتهم الثنائي الجزائري: هشام بوداوي وحيماد عبدلي، بالإضافة إلى التونسيين: علي يوسف ورامي كعيب.

ونجح بوداوي في تسجيل هدف رائع لفريقه نيس، في الدوري الفرنسي، خلال المباراة التي جمعته بنادي أنجيه، كما ساهم لاعب خط الوسط بأدائه المميز في قيادة نيس لتحقيق فوز كبير بنتيجة 4-1، إذ كان له دور بارز في السيطرة على خط الوسط وتنظيم الهجمات، كما تألق في المباراة نفسها مواطنه حيماد عبدلي، الذي سجل هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء، ليظهر كلا اللاعبين الجزائريين بصورة مميزة، رغم فوز نيس الكبير.

وفي الدوري السويدي، تألق الثنائي التونسي: رامي كعيب وعلي يوسف، إذ أظهرا مهارات استثنائية في مباريات الأحد، وذلك بعد أن سجل رامي كعيب الهدف الأول لفريقه إلفسبورغ، في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3 مع فريق برومابوجكارنا، وقد جاء الهدف من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وبدوره، أبدع علي يوسف بتسجيل هدفين لفريقه هاكان، في المباراة المثيرة، التي انتهت بالتعادل 3-3 أمام نوركوبينغ، وأظهر يوسف قوة هجومية لافتة، ونجح في استغلال الفرص المتاحة له ليضع بصمته بشكل واضح على مجريات المباراة، ويواصل تقديم مستويات رائعة تعزز فرص فريقه في المنافسة على مراكز متقدمة في الدوري، بعد أن سجل هدفه الخامس منذ بداية المسابقة.
المساهمون