بوتاس والأيام الصعبة... حادث جديد يجعله مثاراً للسخرية

26 يونيو 2021
بوتاس لم ينجح في الفوز هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

يعيش السائق الفنلندي فالتيري بوتاس أيّاماً صعبةً للغاية، بسبب عدم قدرته خلال هذا الموسم على المنافسة على المركز الثاني، مثلما تعود خلال المواسم السابقة عندما نجح في توفير الدعم لزميله في فريق مرسيدس لويس هاميلتون، وساعده كثيراً على تحقيق الانتصارات في بطولة العالم للفورمولا 1.

ويبدو أن الأخبار التي تحدثت عن إمكانية تعاقد مرسيدس مع سائق جديد، مكان بوتاس زادت في إرباكه ولم يعد قادراً على المحافظة على مستواه الذي جعله ينافس بقوة زميله في الفريق ويفوز ببعض السباقات أو الانطلاق من المركز الأول.

وتؤكد الحادثة التي وقعت خلال التجارب الحرة لسباق النمسا الذي سيقام يوم الأحد، صعوبة الوضع الذي يعيشه هذا السائق، فعند دخوله لتغيير الإطارات، ارتكب خطأً في منطقة نادراً ما سجلت حوادث خاصة، وذلك بعد أن نجح فريقه في تغيير الإطارات سريعاً.

ومباشرة بعد إنهاء عملية التغيير، فقد بوتاس السيطرة على السيارة في منطقة تعرف وجوداً للتقنيين من كل الفرق بكثافة، وكاد أن يسبب إصابات خطرة، رغم أن السرعة محددة في تلك المنطقة.

الحادث لم يوقع إصابات، لكنّه كشف أن بوتاس افتقد التركيز، خاصة أنه تورط خلال هذا الموسم في عديد الحوادث ولم ينجح في قيادة سيارته إلى مستوى السرعة المطلوب، غير أن الحادث الأخير جعل منه مدعاة للسخرية على مواقع التواصل، لأن سائقاً مبتدئاً فقط يمكنه أن يرتكب هذا الخطأ.

المساهمون