بن وناس يختار فريقه الجديد بحثاً عن فرصة أكبر مع منتخب "نسور قرطاج"

25 يوليو 2023
بن وناس قادر على اللعب في عدد من المراكز (محمد إيسر/Getty)
+ الخط -

يستعدّ المدافع التونسي، رضوان بن وناس (29 سنة)، لخوض تجربة جديدة في منافسات بطولة الدوري التركي، إذ اقترب من التعاقد مع فريق ريزا سبور، الذي يُنافس في الدرجة الممتازة وهو الذي تألق سابقاً في صفوف فريق قاسم باشا.

وذكرت مصادر إعلامية تركية مُختلفة، منها موقع "فوتوماك"، أن بن وناس سيوقع العقد مع فريق "ريزا سبور" في الساعات القليلة القادمة وذلك بعد أن شهدت المفاوضات بين الطرفين تقدماً كبيراً ليتوصلا إلى اتفاق نهائي يقضي بضم اللاعب التونسي إلى "ريزا سبور"، إذ خدمت عدد من المعطيات المدافع التونسي ومنها قدرته على اللعب في عدد من المراكز في خطي الدفاع أو وسط الملعب.

ولم تحدد المواقع التركية تفاصيل عن الاتفاق المبدئي بين المدافع التونسي وفريقه الجديد، لناحية مدة العقد وبقية التفاصيل التي تهم هذه الصفقة المتوقعة، ولكن من المؤكد أن الانتقال إلى فريق ريزا يُعتبر خطوة مهمة في مسيرة بن وناس.

ويسعى مدافع نادي النجم الساحلي سابقاً، إلى أن يستفيد من هذه الفرصة بغية المشاركة مع منتخب تونس لكرة القدم، بما أنه لا يُشارك بانتظام، في ظل منافسة قوية من علي معلول نجم نادي الأهلي المصري وكذلك علي العابدي لاعب نادي كون الفرنسي، والذي انضم إلى نادي قاسم باشا في عام 2021.

المساهمون