بن ناصر سيغيب إلى نهاية الموسم... ميلان يتلقى 3 أخبار صادمة

11 مايو 2023
بن ناصر أصيب في ليلة هزيمة فريقه في الأبطال (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -

كانت الساعات الأخيرة قاسية على نادي ميلان، الذي تلقى العديد من الأخبار الصادمة، ما يجعل نهاية الموسم صعبة للغاية على الجماهير، وبات الفريق مهدداً بالغياب عن دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وذلك بعدما رفعت إدارة النادي سقف الطموحات إثر التتويج في الموسم الماضي بلقب الدوري الإيطالي، وخلال الساعات الماضية تلقى الفريق 3 أخبار صادمة.

نهاية موسم بن ناصر

لم ينه إسماعيل بن ناصر مباراة الفريق أمام إنتر ميلانو بعدما اضطر المدرب ستيفانو بيولي إلى استبداله منذ الدقائق الأولى، وقد أثبتت الفحوصات التي خضع لها، الخميس، أنه سيحتاج إلى راحة لفترة قد تمتد لـ4 أشهر وبالتالي انتهى موسم المحارب الجزائري، الذي سيترك فراغاً كبيراً في وسط الميدان.

وفي كلّ مناسبة يغيب فيها بن ناصر عن مباريات فريقه يواجه ميلان صعوبات كبيرة، وخاصة أنه صنع الفارق في ذهاب ربع النهائي وسجل هدفاً حاسماً فتح أبواب التأهل، كما أن هذه الإصابة هي الثانية في مشواره منذ بداية عام 2023 حيث غاب في بداية العام عن العديد من المواجهات.

خسارة قاسية

سيكون من الصعب على ميلان التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بما أن خسارته أمام الإنتر 2ـ0 في ذهاب نصف النهائي تجعل مهمته صعبة للغاية في موعد الإياب، وبالتالي فإن مشوار الفريق في المسابقة الأوروبية سيتوقف عند هذا الدور ولن يخوض ميلان النهائي مثلما كانت تحلم جماهيره، إلا في حال حصول ما يشبه المعجزة قياسا بوضع الفريق ومشاكله الهجومية.

لياو لم يوافق على تمديد العقد

ساد الاعتقاد بأن ميلان حسم ملف تمديد عقد نجمه البرتغالي رفائيال لياو، حيث أشارت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" إلى أنه قبل عرضاً من إدارة النادي وسيحصل على مبلغ 7 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وبعد ساعات قليلة من هذا الإعلان، نشر وكيل اللاعب تكذيبا لهذه الأخبار ليُؤكد أن الملف لم يشهد تطوراً وأن لياو ما زال يبحث عن مشروع قوي ويريد المشاركة بانتظام في دوري الأبطال، وبالتالي فإن البرتغالي قد لا يقبل البقاء مع الفريق في الموسم القادم، بناء على تصريحات وكيله التي نقلها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، الخميس.

المساهمون