بن رحمة يثير الجدل في إنكلترا ومطالبة بمعاقبته.. ما القصة؟

20 أكتوبر 2022
بن رحمة يحاول صنع الفارق مع وست هام (نايجل رودس/Getty)
+ الخط -

شارك النجم الجزائري سعيد بن رحمة في نهاية مباراة فريقه وست هام التي جمعته بليفربول، في منافسات الأسبوع الـ12 من الدوري الإنكليزي، والتي حسمها "الريدز" بهدف نظيف.

وخسر اللاعب المُلقب بالمحارب الجزائري مكانه الأساسي في الفريق هذا الموسم، ولكن المدرب ديفيد مويس يدفع به في نهاية المواجهات من أجل إعطاء دفع للهجوم، خاصة بعد أن تعثّر فريق "المطارق" خلال بداية الموسم وخسر العديد من النقاط بشكل متواصل.

ورغم أن بن رحمة شارك في آخر 29 دقيقة من المواجهة الأخيرة، فإن حضوره صنع الحدث، حيث أثارت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية، الخميس، إلى أنه شارك في المواجهة من دون أن يضع "واقي القدم" الذي يفترض على أي لاعب أن يرتديه في أي مواجهة حسب القوانين.

ونقلت الصحيفة تعليقات من قبل الجماهير الإنكليزية، التي طالبت بمعاقبة النجم الجزائري بعد تصرفه الأخير، بل إن بعضها طالب بحرمان الجزائري من اللعب في 20 مباراة حتى لا يكرر فعلته، إضافة إلى التضامن معه بسبب عدم الاعتماد عليه بانتظام من قبل المدرب.

ولا تهدد العقوبات النجم الجزائري باعتبار أن الحكم كان عليه أن يفطن إلى أن بن رحمة أهمل ارتداء "واقي القدم"، ولكن ما دام أفلت من الحكام، فإن العقوبة لن تلاحقه من قبل الاتحاد ولكن قد يحرص الحكام مستقبلاً على مراقبته.

المساهمون