بنزيمة يعقد اتفاقاً ويضحي من أجل مونديال قطر

02 نوفمبر 2022
يحلم بنزيمة برفع لقب كأس العالم مع منتخب فرنسا (فرانك فيفي/فرانس برس)
+ الخط -

يتطلع النجم الفرنسي، كريم بنزيمة إلى المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، التي تنظمها قطر ابتداءً من 20 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، ما دفعه ليعقد اتفاقا مع فريقه ريال مدريد الإسباني، ويُوافق على تضحية كبيرة لتحقيق حلمه، بعدما أضاع المشاركة في آخر نسخة للمونديال.

ونقلت صحيفة "لو 10 سبورت" الفرنسية، الثلاثاء، خبراً يفيد بأن صاحب الكرة الذهبية توصل لاتفاق مع مدربه الإيطالي، في ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، كي يشارك في عدد قليل من المباريات خشية من تجدد إصابته، على غرار ما تعرض له زميلاه كانتي وبوغبا.

واعتبر كريم بنزيمة أنه من الضروري الحفاظ على حالته الصحية، بعد الإصابة التي تلقاها منذ أسابيع، وطالب بأخذ وقت كافٍ للشفاء والعودة بأفضل حال مرة أخرى إلى الملاعب، لكنه يواصل التدريبات عبر برنامج خاص يضمن جاهزيته البدنية للموعد الهام في قطر.

وبعد فترة راحة طويلة، سيعود صاحب الأصول الجزائرية لخوض المباريات ابتداء من مواجهة سيلتك في آخر جولات دوري أبطال أوروبا، وبعدها مباراتي رايو فايكانو وقادش في الدوري الإسباني، وسيكون تحت متابعة طبية. وقد يريحه مدربه من اللعب بحال تقدم ريال مدريد في النتيجة بأهداف كثيرة.

ويولي المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، أهمية كبيرة جدا للمنافسة العالمية، بعدما حقق أغلب الألقاب المتاحة، خصوصاً على مستوى الأندية، ويعني الفوز بكأس العالم الكثير للمهاجم المتألق، في حين سيحاول استغلال تواجد نجوم مميزين إلى جانبه مثل كيليان مبابي من أجل تحقيق هدف التتويج بلقب المونديال.

المساهمون