بنزيمة يتراجع ويصحح خطأه مع ريال مدريد

24 يونيو 2023
قرر بنزيمة الرحيل عن ريال مدريد إلى الاتحاد السعودي (خالد الحاج/Getty)
+ الخط -

تراجع الفرنسي، كريم بنزيمة، نجم نادي الاتحاد السعودي عن خطأه مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، بعدما قرر وضع حدٍ لجميع الأخبار، التي تحدثت عن وجود خلافات مع إدارة "الملكي"، والتي كانت سبباً حقيقياً لرحيله عن قلعة "سانتياغو بيرنابيو".

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية المقربة من ريال مدريد (ماركا، آس)، قد تحدثت عن وجود مشاكل بين بنزيمة وإدارة ريال مدريد، ما جعل الفرنسي يقرر الرحيل عن "الملكي"، ويقوم بعدها بإلغاء متابعة حساب فريقه السابق في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، السبت، فإن كريم بنزيمة وضع حداً لجميع الأخبار، التي تحدثت عن خلافه مع ريال مدريد، بعدما عاد إلى متابعة الحساب الرسمي للفريق "الملكي" على موقع التواصل "إنستغرام".

وتابعت أن عدم قيام الحساب الرسمي لريال مدريد بمتابعة نجمه السابق كريم بنزيمة، فإنه يعود إلى تقليد متبع لدى "الملكي"، الذي يلغي متابعة أي لاعب غادر "سانتياغو بيرنابيو"، وحدث هذا مع الكثير من اللاعبين، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو.

كما اختتمت أن خطوة كريم بنزيمة تدل على تراجعه عن الخطأ، الذي وقع به، خاصة أن النجم الفرنسي يمتلك علاقة طيبة للغاية مع جماهير ريال مدريد، التي تحترمه وتحبه، بعدما رسم السعادة على وجوهها، من خلال البطولات التي حققها خلال السنوات الماضية.

المساهمون