بلماضي يستنجد بخدمات لعروسي قبل مواجهة مصر

12 أكتوبر 2023
سيلتحق لعروسي بتدريبات المنتخب الجزائري (روبي جاي بارات/Getty)
+ الخط -

سيكون المنتخب الجزائري، اليوم الخميس، على موعد مع خوض أول مباراة في معسكر شهر أكتوبر/ تشرين الأول بمواجهة ودية ضد منتخب الرأس الأخضر على "استاد الشهيد محمد حملاوي" في مدينة قسنطينة شرقي الجزائر، قبل السفر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للعب ضد مصر يوم الثلاثاء المقبل.

ووفقاً لبيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، فإن مباراة المنتخبين الجزائري ونظيره الرأس الأخضر ستشهد حضور اللاعب الجديد لمنتخب "الخضر" وظهير أيسر فريق شيفيلد يونايتد الإنكليزي، ياسر لعروسي، الذي سيشاهد هذا اللقاء من المنصة الشرفية، وفي أول دعوة من طرف المدرب جمال بلماضي.

وأكد البيان كذلك أن ياسر لعروسي سيلتحق بتدريبات منتخب الجزائر بعد السفر إلى الإمارات استعداداً للمواجهة الودية الثانية ضد المنتخب المصري، مع العلم أن الاستنجاد بخدمات لاعب ليفربول السابق يأتي بسبب عدم جهوزية لاعب وولفرهامبتون، ريان آيت نوري، إثر تعرضه لإصابة في الفك أمام فريق أستون فيلا ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان من المنتظر أن يكون ياسر لعروسي ضمن القائمة النهائية التي بدأت هذا المعسكر الاثنين الماضي، لكن لأسباب إدارية متعلقة بملف تسجيله على مستوى "فيفا" أخر انضمامه لأيام إضافية، كونه سبق أن مثّل الفئات السنية للمنتخب الفرنسي.

المساهمون