بلماضي مُنبهر بمستوى لاعب في فرنسا سيكون جديد الخضر

24 مايو 2023
جمال بلماضي يستعد لضم لاعب جديد لكتيبة الجزائر (خافيير سوريانو/Getty)
+ الخط -

يسعى مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي إلى مواصلة عملية تجديد صفوف الخضر بلاعبين شباب تحسباً للاستحقاقات المقبلة من أجل تسجيل عودة قوية والبداية من كأس أفريقيا 2024 المقررة في ساحل العاج مطلع العام المقبل.

وفي هذا الإطار، حصل "العربي الجديد"، الأربعاء، على معلومات من مصدره في الجهاز الفني لمنتخب الجزائر، تفيد أن النجم الشاب لنادي أنجيه الفرنسي حيماد عبد اللي من الأسماء التي أمست قريبة من تمثيل الخضر في المرحلة المقبلة.

وتفيد ذات المعلومات بأن جمال بلماضي معجب كثيراً باللاعب ويرى أنه سيكون إضافة قوية لوسط ميدان الخضر، رغم أن التشكيلة الجزائرية تضم العديد من الأسماء في هذا المركز والمتألقين في نواديهم، مثل الثنائي أدم زرقان وهشام بوداوي، لكنهم فشلوا لحد اللحظة في إثبات قدراتهم مع المنتخب.

ومن المحتمل أن يكون حيماد عبد اللي جديد المنتخب الجزائر في معسكر يونيو/ حزيران أو في سبتمبر/ أيلول المقبلين على أقصى تقدير، في حين أن اللاعب كان قد أظهر في وقت سابق تحمساً كبيراً من أجل تمثيل الخضر في حالة نيله ثقة المدرب جمال بلماضي.

وكان من المنتظر أن يعيش حيماد عبد اللي (23 عاماً) مرحلة احترافية أفضل، لكنه تعرض لإصابات عديدة خاصة عندما كان بقميص فريقه السابق لوهافر الفرنسي، مع التذكير أن فريقه أنجيه نزل لدوري الدرجة الثانية، ووفقاً لتقارير إعلامية فرنسية سابقة فهو يملك الكثير من العروض من أندية دوري الدرجة الأولى.