بلايلي يُنهي عقده مع نادي قطر.. وهذه وجهته المحتملة

16 ديسمبر 2021
بلايلي قاد الجزائر لنهائي كأس العرب (محمد دبوس/Getty)
+ الخط -

قرر النجم الجزائري، يوسف بلايلي إنهاء عقده مع نادي قطر القطري، وذلك موازاة مع تألق اللاعب مع منتخب "المحاربين" وتأهله إلى نهائي كأس العرب لكرة القدم 2021، الذي سيقام يوم السبت المقبل ضد المنتخب التونسي في استاد البيت المونديالي.

وأكد عبد الحفيظ بلايلي والد يوسف ووكيل أعماله في الوقت ذاته، في تصريحات لقناة "البلاد" الجزائرية عن توصله لاتفاق رسمي مع نادي قطر القطري لإنهاء عقد نجله بالتراضي، ودون أن يكشف الأسباب الحقيقية التي تقف وراء ذلك.

وعن وجهته المحتملة أكد عبد الحفيظ بلايلي أن يوسف يملك الكثير من العروض، سواء من أوروبا أو من الخليج وبالضبط من الدوري الإماراتي، وهو ما يفتح المجال لاستمراره في الدوريات العربية مثلما الحال بالنسبة له في مشواره، بعد تجاربه مع الترجي التونسي والأهلي السعودي ثم نادي قطر، مع تجربة قصيرة جداً لم تُكلل بالنجاح مع نادي أنجيه الفرنسي.

ومن المنتظر أن تتهاطل العروض على يوسف بلايلي في الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة مع المستوى المُبهر الذي يُقدمه مع المنتخب الجزائري سواء الرديف أو الأول، إضافة إلى وجوده حراً من أي التزام وهو ما يشجع الأندية الأخرى على ضمه دون اللجوء للتفاوض على قيمة تحويله.

المساهمون