بلايلي يظهر أخيراً ويصدم الجماهير الجزائرية

29 يونيو 2023
بلايلي ظهر بوزن زائد في الجزائر (باسكال بوشار/Getty)
+ الخط -

عاد النجم الجزائري، يوسف بلايلي، لصنع الحدث مجدداً بعد غياب لأشهر عن الأنظار، أي منذ أن قاطع تدريبات فريقه السابق أجاكسيو الفرنسي في شهر إبريل/ نيسان الماضي، لأسباب لم يُكشَف عنها من قبل النادي واللاعب نفسه.

وانتشر، الخميس، فيديو للاعب يوسف بلايلي وهو يشارك في إحدى مباريات الأحياء بمسقط رأسه في مدينة وهران غربيّ الجزائر، وظهر بعيداً عن لياقته البدنية، بسبب زيادة واضحة في وزنه، إثر ابتعاده الطويل عن التدريبات وكرة القدم الاحترافية.

وتفاعلت الجماهير الجزائرية بقوة مع فيديو يوسف بلايلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي صُدمت للحالة البدنية التي أصبح عليها اللاعب، الذي كان قبل وقت قصير أحد أهم لاعبي المنتخب الجزائري، ومن بين أكثر اللاعبين الذين يُعوّل عليهم المدرب جمال بلماضي.

وسيكون يوسف بلايلي أمام مهمة شاقة لاستعادة لياقته البدنية ومستواه المميز، وهو ما سيمر قبل كل شيء عبر الاتفاق مع أحد الأندية الراغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتكون بعد ذلك الخطوة القادمة، هي العودة إلى المنتخب الجزائري، خصوصاً أن المدرب جمال بلماضي ما زال يُعوّل على خدماته في الاستحقاقات القادمة التي تنتظر الخضر.

المساهمون