بعد عودته من الإصابة... كاربخال يبُهر الجميع بهدف صاروخي في الديربي

13 ديسمبر 2020
فرحة نجوم ريال مدريد بهدف كاربخال الرائع في "الديربي" (أوسكار ديل بوزو/Getty)
+ الخط -

فاجأ النجم داني كاربخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الجميع بهدف صاروخي هز به شباك خصمه اللدود الأتلتي في مواجهة "الديربي"، التي جمعت بينهما على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الأسبوع (13) في الليغا.

وتقدم ريال مدريد بنتيجة المواجهة، عبر نجمه البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة (15) من عمر الشوط، بعدما استغل الركلة الركنية التي حصل عليها "الملكي"، ليضعها برأسية متقنة في شباك حارس أتلتيكو مدريد الذي لم يستطع صدها.

وبحثت كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن تعزيز النتيجة بهدفٍ ثانٍ، لكن مدافعي أتلتيكو مدريد وحارسهم يان أوبلاك وقفوا بالمرصاد لجميع المحاولات الخطيرة، التي أتت عن طريق المهاجم كريم بنزيمة.

كرة عالمية
التحديثات الحية

لكن داني كاربخال كان له رأي آخر في الشوط الثاني، عندما استقبل الكرة العائدة من أحد مدافعي أتلتيكو مدريد، ليضعها على صدره، ويطلق تسديدة صاروخية قوية للغاية ارتطمت بعارضة الحارس يان أوبلاك، وسكنت عرينه في الدقيقة (63).

وأثبت كاربخال قيمته الفنية الكبيرة في تشكيلة المدرب زيدان، بعدما غاب لمدة طويلة عن ريال مدريد في المواجهات بالبطولات المحلية والقارية، نتيجة الإصابة التي تعرض لها في الأربطة الداخلية لركبته اليمنى.