بعد تدخله العنيف... نجم نادٍ تونسي يُعلن اعتزاله كرة القدم

01 فبراير 2021
يلعب نادي اتحاد بن قردان بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم (ناصر طلال/الأناضول)
+ الخط -

قرر منذر القاسمي نجم نادي اتحاد بن قردان التونسي اعتزال كرة القدم، بعد الجدل الذي أثاره بتدخله العنيف على لاعب الأولمبي الباجي، عزيز بن فريجة، في المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(11) من الدوري الممتاز.

وأعلن القاسمي، وضع حد لمسيرته الكروية في سن الـ(26 عاماً)، قائلاً في تدوينة نشرها، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لقد قررت الاعتزال وسأبحث عن عمل جديد بعيداً عن كرة القدم، ما حدث أن لاعب الأولمبي الباجي شتم والدتي المتوفية لذلك قمت برد الفعل بتلك الطريقة التي شاهدها الجميع".

وأضاف "لست متعوداً على اللعب العنيف، طوال مسيرتي لم أتعرض إلا لحالة طرد واحدة، لكن ما واجهته من استفزاز قوي جعلني أفقد أعصابي. لقد تعمد لاعب الأولمبي الباجي الإساءة لي بتحريض من أحد مسؤولي فريقه، أعترف بالخطأ لكن لا أقبل أن أكون الضحية ويخرج المنافس في ثوب البطل".

وتابع "لقد أذنبت في حق فريقي أولاً لذلك أطلب الاعتذار من جماهير اتحاد بن قردان، وأتمنى أن تبقى العلاقة بين الفريقين طيبة ولا تتأثر بأخطاء شخصين، أما عن الاعتذار من اللاعب المنافس فأنا مستعد له، وأؤكد للجميع أني تصرفي كان خاطئاً حتى لا يتكرر مستقبلاً خاصة من اللاعبين الشبان".

وكان السكرتير العام لنادي الأولمبي الباجي مراد الفرشيشي، قد أكد في تصريحات خص بها "العربي الجديد" أن فريقه قرر مقاضاة اللاعب منذر القاسمي في المحاكم التونسية نظراً لأن الاعتداء الذي ارتكبه الأخير يعد أحد أشكال العنف المتعمد، ما يحاسب عليه القانون وفق تعبيره.

المساهمون