بعدما قهرا السرطان معاً... ميهايلوفيتش وصبي ينجحان في تحدٍّ مثير

27 مارس 2021
سينيسا ميهايلوفيتش مدرب فريق بولونيا (Getty)
+ الخط -

صنع مدرب فريق بولونيا الإيطالي، سينيسا ميهايلوفيتش، الحدث برفقة صبي يُدعى توماسو، بعد أن نجحا في تحدٍّ صعب أطلقه الأخير، ولقي تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الطفل توماسو فيديو أرفقه برسالة للمدرب ميهايلوفيتش الذي تعرّف إليه في فترة العلاج من مرض السرطان، إذ طلب منه أن يسدد كرة ويدخلها في شباك مرمى كرة السلة، ونجح في ذلك بعد ثلاث محاولات فقط رغم صغر سنه.

وأبرز توماسو مهارة كبيرة جعلته محل إشادة من مشجعي فريق بولونيا، وهو الذي يلعب في صفوف فئة أقل من 9 سنوات، وقدم مستوى راقياً عبر التحكم باتجاه الكرة بسلاسة، أمر جعل المتابعين يتوقعون أن يحقق مشواراً مميزاً.

ولم يتأخر المدرب الصربي في رفع التحدي، إذ ردّ على توماسو بذات الطريقة عبر فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلته صحيفة "إل ريسيو ديل كارلينو" الإيطالية، حيث نجح في إدخال الكرة الشباك بعد أول محاولة، ذكّرت محبيه بالأيام الجميلة التي كان يُبدع فيها كلاعب.

ومازح سينسا الطفل الصغير قبل التسديد، إذ قال له: "توماسو، لقد تحديت الشخص غير المناسب، لا أستحق ثلاث محاولات، بل واحدة فقط"، وهي الرسالة التي أثارت إعجاب الطفل وستبقى عالقة في ذهنه.

المساهمون