بشكتاش يحسم قمة الدوري التركي أمام غريمه غلطة سراي بثنائية

25 أكتوبر 2021
غزال قدم مستوى جيداً خلال لقاء القمة (سيرهات كاغداس/أناضول)
+ الخط -

حسم فريق بشكتاش ديربي إسطنبول، على حساب غريمه غلطة سراي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وأعاد الانتصار بطل الموسم الماضي للمنافسة على القمة من جديد، بعد أن رفع رصيده لـ20 نقطة وضعته في المركز الثالث، خلف طرابزون سبور (24)، ومتأخرا بفارق الأهداف عن الوصيف هاتاي سبور، فيما أصبح غلطة سراي سابعا بـ17 نقطة.

وكعادة مواجهات القمة في الدوري التركي، لم تغب التدخلات القوية والبطاقات الملونة، عن اللقاء الذي أقيم على ملعب "فودافون أرينا" بمدينة إسطنبول.

وافتتح الفريق الضيف التسجيل عبر الروماني ألكسندرو سيكالداو عند الدقيقة الـ35، وبعد دقايق قليلة عدل الكندي سايل لارين النتيجة للمضيف، قبل أن ينصب نفسه نجما للقاء، بتسجيل هدف الانتصار الثاني عند الدقيقة الـ64.

ورغم محاولة غلطة سراي، بقيادة نجمه المصري مصطفى محمد، الذي أضاع ركلة جزاء في الدقيقة الـ80، تعديل النتيجة، لكن زملاء الجزائري رفيق غزال حافظوا على تنظيمهم الدفاعي، لينجحوا في تحقيق انتصار مهم جاء بعد سلسلة من النتائج السلبية، تسببت في تراجع ترتيب بشكتاش في سلم ترتيب المسابقة التركية.

المساهمون