برينتفورد قاهر تشلسي وأول فريق في تاريخ البريمييرليغ يهزمه على أرضه 3 مرات توالياً

28 أكتوبر 2023
+ الخط -

تعرض فريق تشلسي لخسارة جديدة في بطولة الدوري الإنكليزي، وهذه المرة أمام فريق برينتفورد في إطار الجولة العاشرة، ليتعرض للخسارة الرابعة في موسم 2023-2024، ويبقى في المركز الـ11 برصيد 12 نقطة، في موسم بدا أنه سيئ للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو.

وخسر فريق تشلسي أمام برينتفورد في ملعب "ستانفورد بريدج" بهدفين نظيفين، السبت، في مباراة سيئة جديدة قدمها فريق "البلوز" على أرضه وأمام جماهيره، واللافت أن هذه الخسارة سجلت رقماً سلبياً لتشلسي في مواجهة فريق برينتفورد في منافسات "البريمييرليغ".

وأصبح فريق برينتفورد قاهر فريق تشلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، إذ بات الفريق الوحيد في تاريخ "البريمييرليغ"، الذي يتفوق على تشلسي في 3 مواجهات على ملعب الأخير، إذ لم يسبق لأي فريق في تاريخ الدوري الإنكليزي أن فاز على "البلوز" في "ستامفورد بريدج" 3 مرات توالياً في التاريخ بحسب موقع الإحصاءات "أوبتا".

هذا وشهدت المواجهة قبل النهاية بدقائق مشاجرة بين المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو وأحد المشجعين في المدرجات، على خلفية شن الأخير هجوماً على أحد لاعبي تشلسي، نيكولاس جاكسون، عندما طالبه بأن يستيقظ ويلعب جيداً، ليرد المدرب غاضباً على المشجع قائلاً: "شجع الفريق".

فرق
المساهمون