برشلونة يوجه بوصلته صوب نجم ليفربول لتعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي

12 مارس 2024
دياز أحد أبرز نجوم ليفربول (ريان بيرسي/Getty)
+ الخط -

بينما يستعد برشلونة لمباراة نابولي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وختام الموسم الحالي، فإن السوق الصيفي أصبح قاب قوسين أو أدنى، حيث يأمل النادي الكتالوني في تعزيز صفوفه رغم أزمته المالية.

ومن المقرر أن يكون هناك تحرك قبل انطلاق موسم 2024-2025، بحسب تقرير سحيفة "سبورت" الإسبانية والمقربة من البرسا، في الوقت الذي ظهر فيه اسم جديد على طاولة اهتمام النادي، وهو الكولمبي لويس دياز.

وبدأ جناح ليفربول في دخول الأجواء بشكل جيد، بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب معظم فترات الموسم الماضي، وهو الآن لاعب أساسي بلا منازع مع يورغن كلوب، وسجل أحد عشر هدفاً وقدم ثلاث تمريرات حاسمة. 

اجتماع وكيل أعماله مع لابورتا

ولم يغب اللاعب المتألق عن اهتمامات برشلونة، حيث بحسب ما أورده تقير صحيفة "سبورت"، فإن هناك عشاء جمع مؤخراً بين ممثل اللاعب، كارلوس فان ستراهلين، والرئيس جوان لابورتا.

وفقاً لصحيفة "إل هيرالدو" الكولومبية، فقد طالب برشلونة من وكيل أعمال اللاعب برقم مالي مناسب يجعله يتحرك من أجل ضم اللاعب في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وتتجاوز قيمة ضم دياز مائة مليون يورو، وتصل إلى نطاق يتراوح بين 120 و140 يورو، وهو ما كان لابورتا يرفضه بشكل قاطع. 

وهذه ليست المرة الأولى التي يبدي فيها برشلونة اهتماماً باللاعب، إذ في نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، وبعدما وقع دياز مع ليفربول، اعترف لابورتا في مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، بأنهم كانوا مهتمين بالتعاقد معه من بورتو. 

المساهمون