بايرن يتسلح بهاري كين لكسر عقدة مونشنغلادباخ في "البوندسليغا"

02 سبتمبر 2023
بداية قوية لكين في البوندسليغا (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

يواجه نادي بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفه فريق بايرن ميونخ، السبت، في قمة الأسبوع الثالث من الدوري الألماني لكرة القدم، على ملعب "بوروسيا بارك"، حيث يسعى الفريق المحلي لوضع حدٍّ لبدايته السيئة في الموسم الجديد، فيما يرغب البايرن في تأكيد انطلاقته القوية.

ولم يحقق غلادباخ في المباراتين، الأولى والثانية، إلا نقطة وحيدة، بعد تعادله 4-4، مع فريق أوغسبورغ، بينما انهزم في المواجهة الثانية أمام باير ليفركوزن بـ3 أهداف دون رد، فيما جمع الفريق البافاري 6 نقاط من انتصارين، كان الأول على فيردر بريمن بنتيجة 4-0، والثاني على أوغسبورغ بنتيجة 3-1.

وسيدخل بايرن ميونخ المباراة من أجل كسر عقدة منافسهم، التي رافقتهم في المباريات الأخيرة أمامهم، حيث لم يتمكن من الانتصار في آخر 6 مباريات، وقد تعادل مرتين، فيما انهزم 4 مرات، من بينها هزيمة قاسية في كأس ألمانيا، يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول 2021، بنتيجة ثقيلة استقرت على 5 أهداف دون رد.

وكان آخر انتصار لكتيبة المدير الفني الألماني توماس توخيل، في مباريات الفريقين، يوم 2 مارس/آذار من عام 2019، بنتيجة ثقيلة أيضاً 5-1.

ويعوّل البايرن في هذه المواجهة على مهاجمه الجديد، الإنكليزي هاري كين، لتحقيق فوزه الثالث توالياً، ولا سيما أنه يمر بفترة مميزة، بعد أن تمكن من تسجيل 3 أهداف في أول مباراتين، من بينها ثنائية في المواجهة الأخيرة.

المساهمون