بايرن ميونخ يقطع الطريق على ريال مدريد من أجل التعاقد مع نجمه

13 مارس 2024
هل يستمر ألفونسو ديفيز لموسم آخر مع فريق بايرن ميونخ؟ (Getty)
+ الخط -

يبدو أن فريق بايرن ميونخ الألماني قطع الطريق على نادي ريال مدريد الإسباني الذي يسعى للتعاقد مع أحد نجومه في ميركاتو الصيف القادم، وذلك إثر الكشف عن تفاصيل جديدة تخصُ اللاعب والمفاوضات الجديدة التي ستحدث خلال الأيام القادمة.

وأشارت قناة "سكاي ألمانيا"، الأربعاء، إلى أن فريق بايرن ميونخ الألماني يسعى لتجديد عقد الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز، وهو الذي يسعى فريق ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في ميركاتو الصيف القادم، وهو ما أكدته مجموعة من الصحف الإسبانية وعلى رأسها صحيفة "آس".

وفي هذا الإطار، نشرت "سكاي ألمانيا" تصريحات للمدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ الألماني كريستوف فرويند، أكد فيها احتمال البدء في مفاوضات جدية مع ديفيز لتجديد عقده، وقال في تصريحاته: "هناك محادثات تتطور بشكل جيد ومنفتحة للغاية. سنرى ما سينتج عنها خلال الأسابيع المقبلة. تجديد العقد ليس مستبعداً".

وبحسب "سكاي" أيضاً، فإنه خلال الأيام المقبلة ستكون هناك مفاوضات ملموسة، والخلاف حالياً بين الطرفين على الراتب، إذ يطالب الظهير ألفونسو ديفيز بحوالي 20 مليون يورو سنوياً، بينما يعرض النادي "البافاري" ما بين 11 و13 مليوناً. وأكد المدير الرياضي للبايرن أن "ديفيز يشعر بالارتياح في ميونخ وبايرن. ليست لدي أي مشاعر سلبية تجاه عملية التجديد".

يُذكر أن عقد المدافع الكندي ألفونسو ديفيز يمتد مع نادي بايرن ميونخ الألماني حتى عام 2025، وعليه يسعى النادي "البافاري" لتجديد عقد اللاعب تجنباً لعدم مغادرته مجاناً في وقت لاحق، وبالتالي الاستفادة مالياً من عملية بيعه هذا الصيف.

المساهمون