بايرن ميونخ يستفيد من خبرة مزراوي وتوخيل يتغنى بأسلوبه

28 سبتمبر 2023
قدم مزراوي مباراة جيدة في بطولة كأس ألمانيا (مارفين إلبو/Getty)
+ الخط -

استفاد نادي بايرن ميونخ من خبرة النجم المغربي نصير مزراوي في المواجهة التي انتصر فيها على فريق بروسين مونستر بأربعة أهداف نظيفة، الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم.

وأعرب توماس توخيل، مدرب نادي بايرن ميونخ، عن رغبته بعدم الاضطرار إلى الاعتماد على ليون غوريتسكا وزميله نصير مزراوي في قلب الدفاع، بعدما غاب الثلاثي كيم مين جاي، دايوت أوباميكانو، ماتيس دي ليخت عن المواجهة.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" بنسختها الألمانية عن توماس توخيل قوله، الأربعاء: "أتمنى أن لا أجد نفسي مضطراً إلى الاعتماد على مزراوي وغوريتسكا في قلب الدفاع، لكنهما قاما بالمهمة على أكمل وجه، واستطاعا التعامل مع الضغط عليهما".

وتابع المدرب قائلاً "قدم مزراوي مباراة جيدة، بفضل قدرته على التعامل مع الكرات الهوائية، بالإضافة إلى حسن تمركزه في قلب الدفاع، فيما أظهر ليون غوريتسكا القوة البدنية والسرعة التي يتمتع بها في المواجهة، التي كان لدي خلالها نقص في قائمة المدافعين".

يذكر أن النجم المغربي نصير مزراوي لديه القدرة على اللعب في أكثر من مركز في خط الدفاع، وهو ما فعله سابقاً قبل قدومه إلى بايرن ميونخ الألماني مع فريقه السابق أياكس أمستردام، عندما كان يظهر في قلب الدفاع بالإضافة إلى لعبه على الأطراف.

المساهمون