بالوتيلي ينتقد مدرب إيطاليا برسائل "مشفرة"

05 ابريل 2023
لم يتوقف بالوتيلي عن السخرية من مدرب منتخب إيطاليا (DeFodi Images via Getty)
+ الخط -

واصل المهاجم المشاغب، ماريو بالوتيلي، توجيه الانتقادات اللاذعة إلى المدرب روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا برسائل "مشفرة"، بعدما جرى استبعاده من القائمة التي شاركت في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2024.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء، أن ماريو بالوتيلي يقوم بنشر رسائله عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وينتقد فيها بشكل غير مباشر المدرب مانشيني، الذي أكد في تصريحاته السابقة، أن أيام المهاجم كلاعب دولي قد ولت.

وأوضحت أن بالوتيلي قام بكتابة: "هناك مهاجمون إيطاليون وهم في حالة جيدة"، في إشارة واضحة إلى سخريته من قرار المدرب مانشيني، الذي يعاني مع منتخب إيطاليا في خط المقدمة، في حين يرى أنه أحق من غيره باللعب مع منتخب بلاده.

وأردفت أن ماريو بالوتيلي لم يتقبل حتى الآن فكرة استبعاده نهائياً إلى منتخب إيطاليا، الذي شارك معه في المعسكر الذي أقيم في شهر يناير/كانون الثاني عام 2022، قبل المواجهات الحاسمة المؤهلة إلى مونديال قطر، الذي توج به منتخب الأرجنتين.

واختتمت أن مانشيني لم ينسَ حتى الآن تصرفات بالوتيلي الطائشة عندما كانا في مانشستر سيتي، وحاول إعطاء المهاجم فرصة للعودة لمنتخب إيطاليا، لكنه لم يستطع فعل شيء. لذلك لن يقوم بإعادته نهائياً طالما استمر بمنصبه في الجهاز الفني للمنتخب.

المساهمون