بالوتيلي يقترب من تجربة جديدة خارج الدوريات الكبرى.. أين ستكون محطته؟

16 يوليو 2022
المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي (إيرين بوزكورت/الأناضول)
+ الخط -

أكد رئيس نادي سيون السويسري كريستيان كونستانتين، الجمعة، أنه دخل في محادثات مع المهاجم ماريو بالوتيلي ووكيل أعماله منذ عدة أسابيع، لاستكمال انتقال اللاعب الإيطالي إلى الفريق في الموسم المقبل.

وقال رئيس سيون في تصريح لصحيفة "بليك" السويسرية الجمعة: "اليوم من المستحيل بالنسبة لي أن أقدم توقعات حول فرصنا في نجاح الصفقة، أردنا أن نبقى متحفظين، لكن من الواضح أن الأخبار خرجت في إيطاليا".

وفي تصريح سابق، أكد المهاجم المخضرم البالغ من العمر 31 عاما، والذي لعب الموسم الماضي مع نادي أضنة دميرسبور التركي، عزمه على تغيير الأجواء في الوقت الحالي.

سيون هو أقرب نادٍ بات قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدمات "سوبر ماريو"، الذي سجل في رحلته الأخيرة بتركيا 19 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة في 33 مباراة خاضها.

وحسب تقارير صحافية في إسبانيا وإيطاليا، فإن اللاعب كان مرتبطا بالانتقال إلى فالنسيا، الذي يقوده مواطنه جينارو غاتوزو، لكن النادي السويسري قدم عرضا رسميا له، كما أكد رئيسهم.

وحصد المهاجم على ثلاثية مع إنتر ميلان في عام 2010، وهي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بينما فاز في إنكلترا بلقب الدوري وكأس الاتحاد الإنكليزي مع مانشستر سيتي.
 

المساهمون