بالوتيلي يتلقى صدمة في الهند ورحلة البحث عن الفريق رقم 12 مستمرة

10 سبتمبر 2024
بالوتيلي في الملعب الأولمبي في كييف، 24 يونيو 2012 (ريتشارد سيلرزو/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تراجع فريق كيرالا بلاسترز الهندي عن التعاقد مع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بسبب ماضيه المليء بالأزمات وعدم الانضباط، مما أثار مخاوف النادي.
- طلبات بالوتيلي المالية العالية وعدم توافقها مع قدرات الفريق الهندي ساهمت في إلغاء الصفقة، مما جعل النادي يغلق الملف.
- مسيرة بالوتيلي شهدت العديد من الأزمات والخلافات مع المدربين، مما أدى إلى ابتعاده عن منتخب إيطاليا وفشله في إظهار موهبته العالية.

تراجع فريق كيرالا بلاسترز الهندي عن فكرة التعاقد مع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي (34 عاماً)، بعدما كان ينوي ضمّه إلى صفوفه في الفترة الحالية، إذ كان الفريق الهندي سيصبح النادي رقم 12 في مسيرة اللاعب الإيطالي بين مختلف الملاعب في العالم، وخاصة بين الدوري الإيطالي (لوميزاني وإنتر ميلانو وميلان وبريشيا ومونزا) ثم الدوري الإنكليزي (مانشستر سيتي وليفربول)، كما أنّه لعب في فرنسا (نيس ومرسيليا) وتركيا (أضنة سبور) وسويسرا (نادي سيون).

وذكر موقع "أر.أم.سي" الفرنسي، الثلاثاء، أن الفريق الهندي قرّر العدول عن التعاقد مع بالوتيلي لأسباب مختلفة، منها ماضي اللاعب الذي يُثير الكثير من المخاوف، بما أنه أحدث أزمات في كلّ المحطات التي مرّ بها في مسيرته، ودُفع في العديد من المناسبات إلى الرحيل، بسبب عدم انضباطه، حيث كانت تجربته مع سيون السويسري فاشلة إلى أبعد حدّ، وتلقى هجمات وانتقادات كبيرة من قبل إدارة النادي.

كما أن طلبات بالوتيلي المالية لم تحفز النادي الهندي على إنهاء الصفقة، باعتبار أن قدرات الفريق لا تتناسب مع ما يريد الإيطالي الحصول عليه، ولهذا فإن الصفقة كانت تبدو فاشلة، خاصة مع المخاوف من تصرفات ماريو، ما قد يجعل النادي يخسر مادياً ورياضياً، ولهذا فقد أغلق الملف، ليبقى مهاجم الأزوري السابق من دون فريق، وذلك بعد نهاية العقد الذي كان يربطه بفريق أضنة التركي، الذي لم يقدم عرضاً إلى الإيطالي لتمديد عقده.

وشهدت مسيرة بالوتيلي الكثير من الأزمات التي جعلته يفشل في إظهار موهبته العالية مع مختلف الفرق، حيث دخل في خلافات قوية مع المدربين، كما أنه ابتعد عن منتخب إيطاليا منذ فترة، رغم أنه كان المهاجم الأبرز في كرة القدم الإيطالية في بعض الفترات، إضافة إلى أنه يُثير أزمات قوية بتصريحاته التي هاجم فيها عدداً من النجوم.

المساهمون