بالفيديو.. مُشجع مدريدي يطالب بالتعاقد مع ميسي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 نوفمبر 2015
CD981B7D-5CCE-48AE-8B7C-9A2E38DE349F
+ الخط -

طالب أحد عُشاق نادي ريال مدريد الإسباني، إدارة ناديه المفضل، بالتعاقد مع نجم فريق برشلونة، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي. جاء ذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق الملكي أمام مُضيفه "إشبيلية"، مساء أمس الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع أحد المشجعين المتيّمين بفريق ريال مدريد الإسباني، قميصاً كُتب عليه اسم اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم البرسا، والغريم التقليدي لنادي العاصمة الإسبانية، وذلك في إشارة إلى رغبته الكبيرة في إمكانية تعاقد النادي الملكي، مع اللاعب الأفضل في ملاعب كرة القدم الأوروبية.

ويُدرك المشجع المولع بنادي العاصمة الإسبانية تماماً صعوبة انتقال النجم الأرجنتيني إلى صفوف الميرنغي، لا سيّما أنه يعلم مدى الحب والولاء الذي يكنّه "ميسي" لفريقه، خصوصاً أنه يدين له بالكثير للوقوف جانبه في أوقات عدة، خاصة في بداية حياته عندما عانى من مرض النقص في هرمونات النمو، قبل أن يُساهم نادي برشلونة في صقل موهبته وتقديمه للعالم بأبهى صورة.

لكن المشجع الإسباني يعلم في قرارة نفسه أن "ميسي" هو اللاعب الوحيد الذي لديه القدرة على إعادة فريق العاصمة الإسبانية إلى سكة البطولات، بعدما خرج الفريق الملكي من الموسم الماضي خالي الوفاض، حينما فقد الألقاب الثلاثة التي كان يُنافس عليها (بطولة الدوري الإسباني، والكأس المحلية، وبطولة دوري أبطال أوروبا) والتي ذهبت جميعها إلى غريمه التقليدي برشلونة، بقيادة ميسي.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..ضربه على طريقة "كونغ فو"..فتلقى أسرع طرد في البوندسليغا!

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

المساهمون