بالفيديو... البرازيلي نيمار لم يسخر من "تمثيل" رونالدو!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 ديسمبر 2014
C6381B68-84FD-4E7C-91B3-71F6B97CD1C7
+ الخط -

أثار الاحتفال، الذي قام به النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، عقب تسجيله هدفا لفريقه برشلونة الإسباني في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي، العديد من التساؤلات تمحورت حول سخرية اللاعب من نظيره البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد.

وسجل نيمار الهدف الثاني لفريقه الكتالوني من أصل ثلاثة أهداف فاز فيها برشلونة على الفريق الباريسي، في المباراة التي احتضنها ملعب "كامب نو" في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن لقطات الفيديو أظهرت احتفالا مبهما لنيمار بعد تسجيله الهدف.

وقام نيمار بالإيماءة بيديه بطريقة "الغطس" مما أثار علامات استفهام كثيرة حول نواياه في تنفيذ هذا الشكل من الاحتفال، خاصة وأن بعض وسائل الإعلام الكتالونية، كصحيفة "الموندو ديبورتيفو" أشارت إلى أن نيمار ربما قصد باحتفاله ذلك السخرية من رونالدو الذي ادعى السقوط، والحصول على ركلة جزاء خلال المباراة، التي جمعت ريال مدريد وسلتا فيجو بالدوري الإسباني من أجل التسجيل وزيادة رصيده التهديفي مع الفريق الملكي.

وتساءلت صحيفة " الموندو ديبورتيفو" الكتالونية عمّن يقصد نيمار باحتفاله هذا؟ وأضافت: هل رونالدو هو المقصود، والذي نال الكثير من الانتقادات نظير سقوطه الغريب خلال مباراة سلتا فيجو، وقرار الحكم باحتساب ضربة جزاء سجل منها البرتغالي هدفا للريال؟

وأكد موقع "ديفنسا سينترال" الإٍسباني، نقلًا عن الصحافي، توماس رونسيرو، أن نيمار قصد باحتفاله وإيماءة يديه بالغطس السخرية من نظيره، كريستيانو رونالدو، وأن نيمار سجل هدفا ويسجل الأهداف باستمرار دون الحاجة لادعاء السقوط والتمثيل على حد قوله.

كل هذه التكهنات دفعت البرازيلي نيمار إلى الكشف بنفسه عن أسباب احتفاله بعد الهدف، إذ أكد اللاعب أن هدفه من الاحتفال المثير للجدل كان بعد رهان بينه وبين صديقه، بيدرو لوبيز، الذي كان قد راهن نيمار قبل المباراة على شيء مختلف للغاية، مشيرا إلى استغرابه من التحليلات التي تشير إلى أنه يقصد رونالدو.

وكان نيمار قد راهن صديقه على أنه لو سجل هدفا في الفريق الباريسي فسيغطس لوبيز إلى مياه باردة وفقا للرهان المتفق عليه بينهما مسبقا.

ذات صلة

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Getty-TOPSHOT-FBL-KSA-NASSR-BATIN

رياضة

أقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، على مبادرة إنسانية تجاه ضحايا الزلزال، الذي ضرب سورية وتركيا وخلف الكثير من الوفيات والمصابين.

المساهمون