بالفيديو..مورينيو يتهكم على لاعبه... وفينجر يتجاهل مصافحته

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 اغسطس 2015
801D5C89-F796-40FE-9990-F5BA3FA40798
+ الخط -


شهدت مباراة أرسنال وتشيلسي في درع الاتحاد الإنجليزي، والتي توج بها "المدفعجية"، العديد من اللقطات المثيرة للجدل، خاصة بعد فوز الفرنسي أرسين فينجر بأول مباراة له على البرتغالي جوزيه مورينيو.

وانتهت المباراة بهدف نظيف أحرزه اللاعب أليكس تشامبرلين في الدقيقة 24 من الشوط الأول، ليتوج الأرسنال بأول بطولة في مطلع الموسم الجديد.

وكان لكل من مورينيو وفينجر أكثر من لقطة مثيرة خلال المباراة، أبرزها عدم مصافحة المدرب الفرنسي نظيره البرتغالي بعد نهاية المباراة، بالإضافة إلى تهكم "الاستثنائي" على لاعبه راميريس سانتوس بعد إضاعته فرصة سهلة للغاية.

وتلقى راميريس كرة عرضية متقنة في الدقيقة 36 ليحاول إيداعها في الشباك برأسية ذهبت بعيدة عن مرمى بيتر تشيك حارس أرسنال الجديد، وهو ما أثار حفيظة مورينيو الذي تهكم عليه مقلدا طريقة استقباله للكرة بشكل مضحك.

أما فينجر، فلم ينس المشاكل والتصريحات المثيرة التي اعتاد مورينيو على إطلاقها طوال المواسم الماضية وحتى الآن، ليتهكم على المدرب الفرنسي وفريقه، وهو ما دفعه إلى عدم مصافحة المدرب البرتغالي الذي صافح بدوره كل لاعبي "الجانرز" بعد انتهاء المباراة.

ذات صلة

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
هل استحق أرسنال ضربة جزاء (العربي الجديد/Getty)

رياضة

شهدت القمة المثيرة التي جمعت فريقي أرسنال ومانشستر سيتي التي جرت اليوم السبت في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت التساؤلات.

المساهمون