بالفيديو..لماذا أطلق لاعبو برشلونة "صافرات استهجان"..في مؤتمر وداع بيدرو؟

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 اغسطس 2015
7C0C48B8-A439-42DA-9DF0-17FE3D758809
+ الخط -

شهدت صالة المؤتمرات الصحفية بملعب كامب نو اليوم واقعة غريبة خلال مراسم توديع مهاجم برشلونة بيدرو رودريغز حيث أطلق زملاؤه السابقون بالفريق الكتالوني صافرات استهجان أثناء حديثه.

كان السبب في ذلك أسئلة الصحفيين المتكررة لبيدرو عن علاقته بمدربه الجديد في تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو، فما أن سمع لاعبو البرسا اسم المدرب البرتغالي حتى بدأوا في التصفير.

ورحل بيدرو عن البرسا إلى تشيلسي بعد مكالمة هاتفية من مورينيو لم تدم أكثر من دقيقة واحدة ليتناسى العداء بين المدرب والنادي الكتالوني. وتواجد في مؤتمر وداع بيدرو كل من ميسي ونيمار وبيكيه وبوسكيتس وماسكيرانو وأدريانو وبارترا وأطلق بعضهم الصفارات ضد الصحفيين فيما بدت على بيدرو علامات الاندهاش.

وقدم بيدرو أداء رائعاً في مباراته الأولى مع البلوز أمام وست بروميتش حيث سجل هدفاً وصنع آخر خلال الفوز 3-2 في الدوري الانجليزي. وأكد بيدرو على علاقته الجيدة بمورينيو ونفى التحدث معه عن سابق الخلافات مع برشلونة خاصة حين كان مدرباً لريال مدريد.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..نجوم برشلونة يودعون بيدرو..والأخير يشكر النادي الكتالوني

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون