لاعب تشلسي يتلقى تحذيراً من منتخب بلاده بسبب تصرفاته

06 أكتوبر 2024
ردة فعل بايز في المواجهة ضد الأرجنتين بكوبا أميركا، 4 يوليو/تموز 2024 (لوغان ريلي/Getty)
+ الخط -

تلقى لاعب نادي تشلسي الإنكليزي، كيندري بايز (17 عاماً)، تحذيراً شديد اللهجة من الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم، بسبب تصرفاته خارج الملاعب، بعدما جرى القبض عليه قبل عدة أيام من قِبل الشرطة الأميركية، نتيجة دخوله في مشكلات، عقب خروجه من إحدى الحانات في مدينة نيويورك.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، أمس السبت، أن إدارة نادي تشلسي تحركت على الفور، بعدما تلقت شكوى من الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم، حول تصرفات كيندري بايز، الذي سينتقل إلى فريق "البلوز" رسمياً في صيف عام 2025، بعدما جرى حسم صفقته مع فريق إنديبندينتي ديل فال الإكوادوري، مقابل 17.5 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت أن لاعب تشلسي الإنكليزي، كيندري بايز أثار الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، بعدما قام عدد من نجوم منتخب الإكوادور، باصطحابه إلى إحدى الحانات في مدينة نيويورك الأميركية، لكن المشكلة الكبرى عندما قامت الشرطة المحلية بإلقاء القبض عليه، لأنه يُعد قاصراً في القانون الأميركي، ولا يُسمح له بدخول مثل هذه الأماكن المخصصة لمن لم يبلغ 21 عاماً فما فوق.

وتابعت أن إدارة نادي تشلسي تتابع في الوقت الحالي، قضية كيندري بايز الذي بات حديث وسائل الإعلام في بلاده، بعدما هدّده الاتحاد الإكوادوري، بأنه سيصبح خارج حسابات الجهاز الفني للمنتخب، في حال واصل الذهاب إلى الحانات الليلية وإثارة المشكلات، وعليه التركيز فقط في لعب كرة القدم.

واختتمت بالإشارة إلى أن إدارة نادي تشلسي، تريد إرسال أحد المسؤولين الكبار في الفريق الإنكليزي، من أجل الجلوس مع كيندري بايز، والتحدث معه حول حياته الشخصية خارج الملاعب، وإخباره بأن ما يفعله يُهدد مسيرته الاحترافية، ويجعله عرضة لانتقادات الجماهير الرياضية، خاصة أنه أصبح مُهدداً بالاستبعاد من قائمة منتخب الإكوادور، حتى يخوض المواجهات المقبلة في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

فرق
المساهمون