بالفيديو..كيف تسبّب سواريز في إقصاء الريال من كأس الملك؟

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 ديسمبر 2015
E27E4B91-3693-4301-A9B5-CBC087820BFB
+ الخط -

تواصلت فصول القضية الغريبة التي شغلت الإعلام الإسباني، بعدما بات في حكم المؤكد أن يتم إقصاء نادي ريال مدريد الإسباني من بطولة كأس ملك إسبانيا، على خلفية ارتكاب النادي مخالفة إدارية بإشراك المهاجم الروسي، دينيس تشيرشيف، خلال المباراة التي جمعت الفريق الملكي بمُضيفه قادش.

وتلقى تشيرشيف ثلاث بطاقات صفراء في النسخة الماضية من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم ضد كل من: ريال سوسيداد، وخيتافي، وبرشلونة، ما يُعرضه لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، وبالتالي الغياب عن مباراة الذهاب التي جمعت فريقه أمام قادش، وهو الأمر الذي لم يحدث بعدما شارك لاعب فياريال السابق في المباراة التي جمعت فريقه ريال مدريد بقادش، في ذهاب الدور الـ32 من المسابقة.

وأصيبت جماهير نادي ريال مدريد بصدمة كبيرة لدى سماعها نبأ احتمالية خروج ناديها المفضّل من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم. ولعل ما زاد من حدة الصدمة لدى جماهير النادي الملكي هو معرفة الجماهير بأنّ نادي برشلونة، الغريم التقليدي لنادي العاصمة الإسبانية، قد تسبّب بشكلٍ غير مباشر في إقصاء الفريق المرتقب من بطولة الكأس.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن مهاجم فريق فياريال السابق وريال مدريد الحالي، الروسي دينيس تشيرشيف، قد حصل على بطاقته الصفراء الثالثة خلال المباراة التي جمعت فريقه السابق أمام برشلونة في نصف نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعدما اعتدى بشكل عنيف على مهاجم الفريق الكتالوني، الأوروغوياني لويس سواريز.

وتسبّبت هذه البطاقة في تراكم البطاقات الصفراء ضد المهاجم الروسي، الذي خالف قوانين الاتحاد الإسباني لكرة القدم بعدما شارك بالمباراة التي جمعت فريقه ريال مدريد ضد قادش، في ذهاب الدور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

اقرأ أيضا..
كرويف: ميسي يلعب من أجل فريقه ورونالدو يلعب لنفسه

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون