بالفيديو..."رابونا" رونالدو تصدم أنشيلوتي وتثير ضحك هييرو!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 ديسمبر 2014
CB2B48EA-C548-4C69-AD87-BADB0687489A
+ الخط -
أبهر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، جماهير ملعب مراكش في المغرب، خلال مباراة فريقه ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي مونديال الأندية أمام كروز أزول المكسيكي، بلمساته السحرية، وكاد يسجل هدفاً رائعاً على طريقة "رابونا" لولا غياب التوفيق.

وعاند الحظ رونالدو خلال المباراة، التي انتصر فيها الريال برباعية نظيفة، حيث لم يشارك في التسجيل على غير العادة، لكنه صنع هدفين لزميليه الويلزي جاريث بيل والإسباني إيسكو، وأتيحت لرونالدو فرصة للتهديف حين مرر له جاريث بيل كرة عرضية في الدقيقة 62، أثناء تقدم الميرينجي بثلاثية، لكنه استعرض مهاراته الاستثنائية وقام بركل الكرة مباشرة بضربة كعب على طريقة "رابونا"، غير أن تسديدته الأرضية افتقدت للقوة، رغم عنصر المفاجأة، ليمسك بها الحارس كورونا.

وأظهرت عدسات المصورين ردود فعل أعضاء الجهاز الفني على لقطة رونالدو الاستعراضية، حيث بدت ملامح الدهشة على وجه المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، وظل متجهم الوجه دون أن يحرك ساكناً، في حين انفجر مساعده الإسباني فرناندو هييرو ضحكاً كعلامة للإعجاب بما فعله "صاروخ ماديرا" وصفق له.

وأبدى أنشيلوتي بعد انتهاء اللقاء ثقته في أن رونالدو سيسجل في المباراة النهائية التي ينتظر فيها بطل أوروبا الفائز من مواجهة الليلة بين سان لورينزو الأرجنتيني وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

ذات صلة

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة

رياضة

خطفت جماهير الأهلي المصري في استاد جدة "الجوهرة" الجمعة، الأضواء من كل وسائل الإعلام والمنصات المصرية والسعودية برفعها العلم الفلسطيني.

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
المساهمون