انسحبت من بطولة جديدة.. ما الذي يحدث مع نعومي أوساكا؟

07 يونيو 2021
لا تريد أوساكا المشاركة في البطولات خلال الفترة الحالية (Getty)
+ الخط -

قررت النجمة اليابانية نعومي أوساكا، المصنفة الثانية عالمياً في رياضة كرة المضرب، الانسحاب من بطولة برلين للتنس التي ستقام في الأسبوع المقبل، ما أثار الشكوك لدى الجميع حول غيابها الغريب، وبخاصة أن الجماهير تنتظر رؤيتها في بطولة "ويمبلدون"، إحدى بطولات "الغراند سلام".

وكشفت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية أن القائمين على بطولة برلين، التي ستقام في الـ14 من شهر يونيو/حزيران الحالي، تلقوا رسالة من النجمة اليابانية، تُبلغهم فيها بأنها لن تكون ضمن المشاركين في المسابقة، وستقضي عطلة بعد استشارة فريقها".

وتابعت أن النجمة اليابانية نعومي أوساكا لم تكشف نهائياً عن خططها المستقبلية وموعد عودتها مرة أخرى إلى بطولات رياضة كرة المضرب، ما يثير الشكوك حول مشاركتها في بطولة "ويمبلدون"، التي ستنطلق في الثامن والعشرين من شهر يونيو/حزيران الجاري، بالإضافة إلى أولمبياد طوكيو في الشهر المقبل.

وأوضحت أن انسحاب النجمة اليابانية نعومي أوساكا من بطولة برلين للتنس يأتي بعد عدة أيام فقط من اعتذارها عن عدم المتابعة في "رولان غاروس"، لأسباب تتعلق بالصحة الذهنية، وعدم رغبتها بإعطاء تصريحات لوسائل الإعلام.

يذكر أن المصنفة الثانية عالمية، صاحبة الـ(23 عاماً)، قد أصدرت بياناً يوم السبت الماضي، على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجهت فيه الشكر للجماهير بعد قرارها الانسحاب من "رولان غاروس"، التي رفضت فيها حضور أي مؤتمر صحافي.

المساهمون