الوداد يواجه الجيش في "كلاسيكو" المغرب: تعرف إلى أبرز الغيابات

03 مايو 2023
تترقب الجماهير انطلاق مواجهة الكلاسيكو بين الوداد والجيش (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

يخطف كلاسيكو الكرة المغربية الأنظار خلال الفترة الحالية، وذلك عندما يستقبل الوداد البيضاوي ضيفه الجيش الملكي، الأربعاء، في ملعب محمد الخامس، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من المسابقة المحلية.

ويسعى الوداد للحفاظ على لقبه الذي تُوج به الموسم الماضي، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، بعد أن ضمن في الساعات القليلة الماضية تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في حين يبحث الجيش الملكي عن توسيع الفارق في الصدارة، وتضميد جراحه بعد الإقصاء من كأس الكونفدرالية الأفريقية على يد اتحاد العاصمة الجزائري.

وحسب معطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر قريب من الوداد الرياضي، فإن الفريق سيفتقد خدمات مدافعه أمين فرحان في هذا اللقاء، بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها قبل أيام.

كذلك سيغيب عن الوداد البيضاوي الظهير الأيسر يحيى عطية الله بسبب جمعه 4 بطاقات صفراء، والحارس الأساسي أحمد رضا التكناوتي الذي يُعاني من إصابة منذ فترة طويلة، أبعدته عن الفريق خلال المباريات الأخيرة.

من جهته، أفاد مصدر مقرّب لفريق الجيش الملكي بأن الأخير سيفتقد بدوره خدمات لاعبه أنوار ترخات بسبب الإصابة، وصانع اللعب زكريا فاتي، الذي غاب عن اللقاء الأخير لأسباب شخصية، علماً أنه يُعتبر من أبرز اللاعبين في الفريق.

يذكر أن الجيش الملكي يتصدّر ترتيب الدوري المغربي برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوداد البيضاوي ثاني الترتيب، إذ قد تحسم مواجهة "الكلاسيكو" هوية بطل الموسم الحالي في الدوري المغربي لكرة القدم.

المساهمون