الوداد والرجاء يتنافسان بقوة على صفقة الحارس بنعبيد ومصير مجهول للتكناوتي والزنيتي

19 ابريل 2023
ينتهي عقد الحارس المهدي بنعبيد في نهاية الموسم الحالي (تويتر)
+ الخط -

يواصل المهدي بنعبيد، حارس فريق الفتح الرياضي، تألقه اللافت في مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم، إذ ساهم في النتائج الإيجابية، التي حققها فريقه الحالي في المباريات الأخيرة، ما جعل وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب يضمه إلى القائمة النهائية لمباراتي البرازيل والبيرو في 25 و28 مارس/آذار الماضي.

وبات الحارس بنعبيد، البالغ من العمر 25 سنة، مطلوباً لدى عدد من الأندية المغربية، ولا سيما من الغريمين التقليديين الوداد والرجاء الرياضيين، بينما يسعى فريقه الحالي الفتح الرياضي إلى تمديد عقده لسنوات إضافية.

ووفقا لمعطيات حصل عليها "العربي الجديد"، الأربعاء، فإن قطبي الدار البيضاء الوداد والرجاء الرياضيين يتنافسان بقوة على صفقة التعاقد مع الحارس بنعبيد، ولا سيما أن عقده مع فريقه الحالي سينتهي بنهاية بالموسم الكروي الحالي.

وكشف مصدر مقرب من إدارة الفتح، عن أن فريق الوداد الرياضي قدم عرضاً مالياً مغرياً بقيمة 400 ألف دولار، من أجل التعاقد مع الحارس بنعبيد، بينما عرض الرجاء مبلغ 350 ألف دولار مقابل الاستفادة من خدمات من هذا الحارس الواعد.

وتابع المصدر نفسه قائلاً "لا يمكن للفتح منافسة الوداد والرجاء على التمديد لبنعبيد، نظرا لمحدودية ميزانيته المالية، لكن يبقى الدوري التركي أحد الخيارات المتاحة والمفضلة بالنسبة إلى هذا الحارس".

ومن المرجح أن يوجه المدرب، وليد الركراكي، الدعوة إلى الحارس بنعبيد من أجل خوض المعسكر التدريبي المغلق في مركز محمد السادس لكرة القدم في الرباط في 12 يونيو/حزيران، استعداداً لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج 2024.

المساهمون